التخطي إلى المحتوى
الزام باسم يوسف وشركة كيوسوفت بدفع مبلغ 100 مليون جنيه لقناة CBC
الزام باسم يوسف وشركة كيوسوفت بدفع مبلغ 100 مليون جنيه لقناة سي بي سي

أنتشر مؤخراً على شبكات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية خبراً بتغريم باسم يوسف مقدم برنامج البرنامج كذلك شركة كيوسوفت المنتجة للبرنامج بمبلغ 100 مليون جنيه لقناة CBC.

حيث أكد عضو الهيئة الاستشارية القانونية لقناة “سي بي سيCBC ” حسام حسن، اليوم، أن مركز القاهرة الإقليمي للتحكيم قد أصدر حكمه النهائي بإلزام باسم يوسف “مقدم برنامج البرنامج، كذلك الشركة المنتجة لـ”البرنامج” وهي شركة كيوسوفت بدفع تعويض أدبي يُقدر بمبلغ 25 مليون جنيه، وتعويض مادي يُقدر بمبلغ 25 مليون جنيه على كل منهما، للقناة، وبذلك تُصبح حصيلة التعويضات التي يجب على كلا من باسم يوسف، وشركة كيوسوفت 100 مليون جنيه.

كما أكد حسام حسن بان الحكم السابق هو حكم نهائي لا استئناف فيه ولا طعن، وأكد أنه في حالة عدم الدفع سوف يتم الحجز على أملاك باسم يوسف سواء التي داخل البلاد أو التي خارجها، كما سيتم الحجز على الشركة المنتجة لبرنامج البرنامج الشهير.

 

تحديث 22 / 12 / 2014

تغريدة باسم يوسف حول الحكم بتغريمه 50 مليون جنيه
تغريدة باسم يوسف عبر تويتر حول الحكم بتغريمه 50 مليون جنيه لقناة CBC

علق الإعلامي باسم يوسف في تغريدة له عبر تويتر أنه تم الزج به في خلاف تحكيمي ليس له طرف فيه، حيث قال، “تم الزج بي في خلاف تحكيمي تجاري أنا لست طرفاً فيه يختص بإيقاف CBC للبرنامج وتوقيت تسريب الخبر مثير للتساؤل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.