بالفيديو خالد الجندي يكشف كذب «حلقة فتيات الجن» مع ريهام سعيد

بالفيديو خالد الجندي يكشف كذب «حلقة فتيات الجن» مع ريهام سعيد

واصل الشيخ خالد الجندى هجومه على الإعلامية المعروفة ريهام سعيد، على حلقة الجن الشهيرة والخمس فتيات الممسوسات، بسبب إلقائهم الزيت المغلى فى الحمام، حسب ما أدعاه المعالج الروحى “علاء حسانين” عضو الحزب الوطنى المنحل.

وأضاف الجندى خلال تقديمه لحلقات برنامج “نسمات الروح” المذاع على فضائية الحياة 2، أنه من المعروف أن الماء المغلى يلقى فى الحمام لتسليك أنابيب الصرف، بدلاً من أن يتم اللجوء لسباك والذى يتقاضى 500 جنية من أجل تسليكها.

وأكد الجندى عدم علاقة إلقاء الماء الساخن فى الحمام بالجن بأى حال من الأحوال، وتابع “بس الـ 500 جنية بتوع السباك هما اللى هيركبوك 100 عفريت”، وأكد الجندى أن قصص الجن فى الحمام هى من قديم التراث العربى، مضيفاً أن الرسول عليه الصلاة والسلام، حين أوصى بالإستعاذة بالله عند دخول الخلاء، ليس جزم منه على سكون الجن فى الحمام، وأن الدعاء الشهير بالخلاء وهو “أعوذ بالله من الخبث والخبائث” ليس للإستعاذة من الشيطان فقط، وإنما بكل ما يحيط الإنسان من ضرر.

وتابع الشيخ الجندى أن الحمامات الحديثة ليست نجسة، ” لما انت  تشد الكمبينشن خلاص راحت النجاسة، لكن واحدة جايبة واحد بينصب تقول عليه معالج بالقران وتطبله وهو يغنى، وهو كان عضو فى الحزب الوطنى، فكل عملهم النصب على البسطاء وكسب العيش من خلالهم”.

وأضاف الجندى أن كل ما شوهد إنما هوا قرع ودجل، وأكد على صحة حديثه بمقطع فيديو لتفاعل مادة الصوديوم مع الماء والتى ينتج عنه نار ودخان لإيهام الناس أن الجن قد احترق، مؤكداً أن كل هذا قرع ودجل ونصب وأقسم بالله على الإستمرار فى محاربة الدجالين وتعقبهم لكشف حقيقتهم أمام الناس.

فيما هاجم الجندى فى ذات السياق ظهور الخمس فتيات اللاتى أنفضحن على شاشة التلفزيونات، وذلك كله من أجل تحقيق سبق إعلامى، فتجمع  شباب الحتة للإمساك بهن وتورطن فى تمثيلية الله أعلم أسبابها، إلا أن هذا التمثيل والكذب قد اصاب البسطاء بالخوف، فى حين أن كله أونطة.