التخطي إلى المحتوى
بيان الشيخ محمد حسان اليوم للحكومة ومعتصمى رابعة العدوية

بعد ما شاهدناه من ازمة سياسية حادة داخل البلاد نتيجة الاختلاف بين مؤيد ومعارض لبيان الفريق عبد الفتاح السيسى حول عزل الرئيس محمد مرسى وبداية فترة انتقالية جديدة ترأسها المستشار محمود عدلى منصور .

ولكن هذا القرار لم يقبله الكثيرين من مؤيدى الرئيس محمد مرسى حيث قاموا بالاعتصام ببعض الميادين بمختلف المحافظات وايضا الاعتصام بميدان رابعة العدوية وميدان النهضة , والجلى ذكره هو ما حدث فى الايام الاخيرة والتى راح ضحيتها الكثير من ابناء مصر فى كلا من مجزرة الحرس الجمهورى ومجزرة المنصة .

الشيخ محمد حسان

اما اليوم ننقل لكم كلمة فضيلة الشيخ محمد حسان حول القرار الذى اطلقته الحكومة بفض اعتصام رابعة العدوية وميدان النهضة بالقوة , لذلك دعا الشيخ محمد حسان الى حفظ دماء المصريين وعدم سفك الدماء , كما دعا شباب الثورة ان لا تتركوا اخوانكم يقتلوا بالميادين , ودعا كلا من الحكومة والمعتصمييمن الى تقديم بعض التنازلات لحل تلك الازمة كما استنكر ظهور بعض الاعلاميين وتحريضهم للحكومة لفض الاعتصام بالقوة والعنف , كما اكد ان تلك الازمة لا تحل الى بالحوار , كما دعا شباب مصر الى نصرة الوطن والدين بالحكمة وليس العنف .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. احنا مش فهمين موقفك بالضبط انت مع مين راضى بالانقلاب العسكرى بس مش راضى بسفك الدماء هو ده اللى فهمته يعنى لو كانت اختك ولا امك واحدة من اللى ماتوا فى المنصورة كنت هترضى بالانقلاب وتكون على نس الراى هداك الله يا شيخ الفضائيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.