موعد مباراة ريال مدريد وسان لورينزو نهائي كأس العالم للأندية 2014 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وسان لورينزو نهائي كأس العالم للأندية 2014 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وسان لورينزو اليوم السبت 20/12/2014 في نهائي كأس العالم للأندية 2014 والمقامة في المغرب والقنوات الناقلة مباشرة للمباراة النهائية بين ريال مدريد وسان لورينزو قناة بي أن سبورت حصريا , يشهد ملعب مراكش الكبير بالمغرب مساء يوم السبت نهائي مونديال الأندية بين ريال مدريد الأسباني بطل قارة أوروبا وسان لورينزو الأرجنتيني بطل قارة أمريكا الجنوبية في مباراة تحديد بطل هذة النسخة , Real Madrid vs San Lorenzo FIFA Club World Cup Final 2014 .

المرينجي ريال مدريد بطل أوروبا يبحث عن لقب مونديال الأندية لختام عام 2014 بـ لقب جديد وهو لقب كأس العالم للأندية للأول مرة في تاريخ الملكي مدريد وذلك عندما يقابل فريق سان لورينزو الأرجنتيني في النهائي اليوم , ريال مدريد تأهل الي المباراة النهائية بعد الفوز في نصف النهائي علي فريق كروز أزول المكسيكي برباعية سجلها راموس وبنزيما وجاريث بيل وايسكو .

فريق سان لورينزو الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية تأهل لمواجهة ريال مدريد في النهائي بعد الفوز علي فريق أوكلاند سيتي بهدفين مقابل هدف بعد خوض الفريقين شوطين اضافيين حسما المباراة لصالح الفريق الأرجنتيني بهدف جاء في الشوط الثالث ” الأول الاضافي ” .

كلا الفريقين لم يحققا هذة البطولة من قبل ريال مدريد شارك من قبل ولم يستطيع تحقيق هذة البطولة بينما سان لورينزو يشارك لأول مرة في مونديال الأندية ويريد بقوة المفاجأة بالفوز علي بطل أوروبا والفوز بـ لقب كأس العالم للأندية 2014 والمقامة في المغرب .

ريال مدريد يدخل المباراة مدعم بنجمه الكولومبي خاميس رودريغيز والذي عاد من الاصابة وجاهز للمشاركة في مباراة نهائي المونديال اليوم , بينما لم تتحدد مشاركة سيرجيو راموس حتي الأن .

موعد مباراة ريال مدريد وسان لورينزو

موعد اقامة المباراة : السبت 20/12/2014

توقيت المباراة :
7:30 مساءا بتوقيت جرينتش
9:30 مساءا بتوقيت القاهرة
10:30 بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة : بي أن سبورت HD7

شاهد من هنا : ترددات القنوات المفتوحة الناقلة للنهائي 

مشاهدة ممتعة للجميع .