التخطي إلى المحتوى
اليوم أنتهاء المرحلة الخامسة والإعلان عن تفاصيل المرحلة السادسة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن اليوم الخميس هو أخر ايام امتحانات المواد العامة للمرحلة الخامسة من مراحل اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم، كما أصدرت الوزارة اليوم بيان بخصوص المسابقة حذرت فيه جميع المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم من الوقوع فريسة لبعض الأشخاص من معدومي الضمير والذين يعلنون قدرتهم على تعيين المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم مقابل مبالغ مالية معينة.

وأكدت الوزراة أيضاً أن اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم تتم بكل شفافية وعدالة بين جميع المتقدمين وأن كل المتقدمين في المسابقة والمستوفين لشروطها سوف تتاح لهم فرصة دخول الاختبارات الخاصة بالمسابقة.

أما بخصوص اختبارات المرحلة السادسة فإن الوزارة حتى الآن لم تعلن عن تفاصيل اختبارات المرحلة السادسة وأنه من المتوقع في خلال الساعات القليلة القادمة الإعلان عن تفاصيل الأختبارات التي سوف يتم إجرائها في الأسبوع المقبل.

يذكر أن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم قد صرح من قبل أن اختبارات التخصص سوف يتم إجرائها يوم الأحد المقبل 21 ديسمبر فى عدد من محافظات الجمهورية التي أنتهت بها أختبارات المواد العامة لجميع المتقدمين في المسابقة من أبناء هذه المحافظات، على أن تستكمل باقي المحافظات خلال الأسبوع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات