توقيت مباراة الزمالك والجونة اليوم الخميس 18/12/2014 والقنوات الناقلة للمباراة

توقيت مباراة الزمالك والجونة اليوم الخميس 18/12/2014 والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الزمالك والجونة اليوم الخميس الموافق بتاريخ 18 ديسمبر لعام 2014، وهذا يعتبر ضمن مبارايات الأسبوع الرابع عشر من مبارايات الدوري المصري الممتاز، يلعب نادي الزمالك هذه المباراة باحثاً عن ثلاثة نقاط، للعودة مرةً ثانياً الى صدارة جدول الدوري المصري الممتاز، الذي يحتله نادي أنبي في الوقت الحالي بفارق نقطة واحدةً، كما يسعى نادي الجونة لتحقيق الثلاثة نقاط أيضاً للتقدم الى نصف جدول الدوري المصري .

فقد حقق نادي الزمالك في أخر مباراة له مع الاسيوطي بفوزه يثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وكانت هذه المباراة ضمن مبارايات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري، كما حقق نادي الجونة تعادل في أخر مباراة له بهدفين مقابل هدفين .

أما عن نادي الزمالك فهو يحتل المركز الثاني من جدول الدوري المصري عقب نادي أنبي بفارق نقطة، فقد حقق نادي الزمالك 28 نقطة، ونادي أنبي 29 نقطة، فقد لعب نادي الزمالك 12 مباراة، فاز في ثمانية منهم، كما تعادل في أربعة مبارايات أخريات، أما عن نادي الجونة فهو في المركز الثالث عشر وذلك برصيد يعادل 15 نقطة، فقد لعب نادي الجونة 13 مباراة، فقد حقق الفوز في ثلاثة مبارايات وتمكن من التعادل في ستة أخريات، وتعرض للخساة في أربعة مبارايات .

توقيت مباراة الزمالك والجونة اليوم

تذاع مباراة الزمالك والجونة اليوم الخميس الموافق بتاريخ 18 ديسمبر لعام 2014 على إستاد الدفاع الجوي، في تمام الساعة 07:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 08:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة الجونة والزمالك اليوم

تذاع مباراة الزمالك والجونة اليوم الخميس الموافق بتاريخ 18 ديسمبر لعام 2014، على قناة الثانية المصرية، وقناة نايل سبورت الرياضية المصرية .