بالصور : تفاصيل القبض على ملكة جمال البدينات “ميس بكبوزة” فى شبكة دعارة بالمهندسين

بالصور : تفاصيل القبض على ملكة جمال البدينات “ميس بكبوزة” فى شبكة دعارة بالمهندسين

ندا سلام، أول مصرية تحصل على لقب ملكة جمال البدينات في مصر المعروفة إعلاميا وعلى الفيسبوك بمسابقة مس بكبوزة، والتي حصلت عليها ندا سلام في أول عام لها العام الماضي، حيث حصلت وقتها ندا سلام على لقب ميس بكبوزة 2013.

المسابقة التي بدأت في أول الأمر بمجموعة فتيات بدينات أقاموا جروب للبدينات كنوع من الفكاهة حتى قاموا بعمل مسابقة رسمية بعنوان ملكة جمال البدينات “ميس بكبوزة”، وسرعان ما انتشرت المسابقة وفكرة الجروب على الفيسبوك وكتبت عنها العديد من الصحف الإلكترونية، واستضافتهم منذ أيام الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها معكم على قناة أسى بى سى، لأظهار فكرة المسابقة التي تعطى الأمل الإلاف الفتيات المصريات البدينات.

ليتفاجآ الجميع وبعد كل هذه الشهرة الذي نالتها المسابقة، بانه تم بالأمس القبض على الفائزة بلقب ميس بكبوزة العام ألماضيي ” ندا سلام”، حيث تم ضبط ندا سلام ملكة جمال البدينات، ضمن 8 فتيات تم ضبطهن في شبكة دعارة داخل فندق بمنطقة المهندسين.

وعلى الفور بدآ الكثير من التعليقات على جروب المسابقة حول ما حدث للفائزة الأولى بالمسابقة وحقيقة أمر القبض عليها، لتخرج علينا اليوم المسؤلة الرسمية عن المسابقة وصاحبة فكرة الجروب مروة السعيد، بنشر أنزار شديد اللهجة لندا سلام وعضوات الصفحة، حيث كتبت:

ميس بكبوزة

ملكة جمال البدينات

هذا وقد أعلنت أيضا المسؤلة الرسمية عن المسابقة وصاحبة فكرة الجروب مروة السعيد، أنها ليس لديها أى فكرة عما نشر بالصحف وان إدارة المسابقة ستكون صارمة في حال ثبوت ذلك .

هذا ولازالت التحقيقات مستمرة ولم توضح إلى الآن حقيقة الأمر رغم الجدل المثار منذ أمس الأول على جروب المسابقة بين مقتنع بما حدث وبين مكذب للخبر ، وكانت هذه بعض التعليقات على الجروب:

1

2

3

صورة ندا سلام ملكة جمال البدينات في مصر “ميس بكبوزة”

coptstoday-1418824011