أخر أخبار المرحلة الخامسة من مسابقة التربية والتعليم.

أخر أخبار المرحلة الخامسة من مسابقة التربية والتعليم.

استكمالاً لما كتبنا فيه من المرحلة الأولى حتى الرابعة من مسابقة التربية والتعليم التي انشغل بها الإعلام في الفترة الحالية، نرصد لكم اليوم أخر واحدث أخبار المرحلة الخامسة والسادسة من المسابقة والتي سيتم فيها توظيف 30 ألف معلم ومساعد معلم وفقاً لما أقرته الحكومة أعلن عنه الرئيس في احتفالية يوم المعلم.

وأكدت مصادرنا أن المرحلة الخامسة بخصوص المواد العامة التربوي والحاسب الآلي والإنجليزي وأيضاً امتحان مادة التخصص للمتضررين والمتظلمين من يوم السبت الموافق 13\ 12\ 2014 وحتى الخميس 18/12/2014.

وأوردت المصادر بأن المتضررين هم من لم يستكملوا أختباراتهم وامتحاناتهم بسبب بعض الأعطال الفنية، التي حدثت في بعض اللجان، مثل انقطاع التيار الكهربي أو الإنترنت، وهم أيضاً من لم تظهر نتيجة بعض امتحاناته أو كلها ولكن لن يسمح له بدخول اللجنة إلا بتقرير يوضح حالته.

وستشتمل المرحلة أيضاً بمن هم استبعدوا من المسابقة، ومن تقدموا بشكاوى أمام غرفة العمليات في الوزارة، ومن لم تظهر أسمائهم ضمن المراحل السابقة من المسابقة، ومن ظهر لهم أسماء أشخاص آخرين في البحث عند إدخالهم أرقامهم القومية في الموقع.

دعت الوزارة كل المتضررين والمتظلمين بالدخول عبر الموقع الوزاري، لأنه سيتم إدراج الأسماء مساء الثلاثاء 16/12/2014 حتي يتمكن من معرفة مكان ووقت الامتحان.