التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم الأثنين 15/12/2014 والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم الأثنين الموافق بتاريخ 15 ديسمبر لعام 2014، تقام المباراة اليوم على إستاد القاهرة الدولي، في نهاية مبارايات الأسبوع الثالث عشر من مبارايات الدوري المصري الممتاز، يسعى النادي الأهلي في هذه المباراة باحثاً عن الفوز، باحثاً على التقدم الى المراتب الأولى من جدول ترتيب الدوري، بالأخص عقب الفوز الذي حققه في آخر مباراة له أمام نادي سموحة .

يتواجد النادي الأهلي حالياً في المركز العاشر من ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، بعد حمله لقب الكونفدرالية وحامل لقب الدوري المصري برصيد يعادل 17 نقطة، فقد لعب النادي الأهلي ثمانية مباراة، وأربعة آخريات مؤجلة، بسبب مشاركته في كأص الكونفدرالية الأفريقية، من ضمن الثمانية مبارايات التي لعبهم النادي الأهلي فاز في خمسة منهم، بالإضافة الى أنه تعادل في إثنان وخسر مباراة واحدة .

توقيت مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم

تذاع مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم الأثنين الموافق بتاريخ 15 ديسمبر لعام 2014 في تمام الساعة 07:30 بتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم

تذاع مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم الأثنين الموافق بتاريخ 15 ديسمبر لعام 2014، على قناة ناة نايل سبورت الرياضية، وقناة النهار الرياضية والتلفزيون المصري، وسي بي سي 2 المصرية .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.