مفاجأة.. أحمد عز أمين الحزب الوطني المنحل يعلن ترشحه لإنتخابات مجلس النواب

مفاجأة.. أحمد عز أمين الحزب الوطني المنحل يعلن ترشحه لإنتخابات مجلس النواب

أعلن المهندس أحمد عز أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل، ترشحه في إنتخابات مجلس النواب القادم، وأكد أنه سوف يخوض هذه الإنتخابات بالنيابة عن دائرة السادات بمحافظة المنوفية.

وقد أعلن ذلك عندما قام بلقاء مع العاملين في مصنع سيراميك الجوهرة بمدينة السادات، وقد لقي أن هذا الأمر ترحاب وموافقة من جميع الحضور.

وأشار أحمد عز أنه قام بترشحه لإنتخابات مجلس النواب من أجل خدمة وتوفير مطالب جميع أهالي الدائرة بأكملها.

كما أكدت مصادر مقربة من أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل السابق، أن أحمد عز جاء قرار ترشحه بناء علي رغبة أهالي دائرة السادات، وأن أهالي هذه الدائرة هم من طالبوا أحمد عز بالترشح عن دائرته.

وكانت رغبة أهالي دائرة السادات بترشيح أحمد عز ناتج عن الخدمات التي قدمها لهم مثل خدمة التوصيل المجاني لطلبة الجامعات وأيضاً الكثير من الخدمات الأخرى.

وأشار عدد من العاملين بمصنع سيراميك الجوهرة، أن أحمد عز أعلن ترشحه بعد مطالبة العاملين له بالترشح.

وكان رجل الأعمال أحمد عز، الأمين العام للحزب الوطني السابق والمنحل متهماً بثلاث قضايا وهم قضية التربح والإضرار بالمال العام، وغسيل الأموال، واحتكار الحديد، وقامت محكمة النقض بإلغاء هذه الأحكام الصادرة ضده من محكمة الجنايات.

وطلبت محكمة النقض إعادة المحاكمة من جديد أمام دائرة جنائية آخرى، وكان نتيجة هذا النقض إخلاء سبيل أحمد عز.

ويعتبر حكم”النقض”باعادة محاكمة أحمد عز في هذه القضايا الثلاث، المتهم فيهم، دعامة أساسية جعلت وضعه القانوني سليم جداً، وأصبح مؤهلاً لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.