آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 14 ديسمبر 2014

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 14 ديسمبر 2014

تحديث التاسعة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 14 ديسمبر لعام 2014 نوافيكم بها متابعينا ، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية ، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بدراسة وزير النقل لزيادة قيمة تذاكر مترو الأنفاق ، مصرع 11 صيادا وإصابة 11 آخرين في حادث غرق مركب بالبحر الأحمر ، صرف علاوة المعاشات من شهر يناير القادم دون أثر رجعي .

ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة إلى 1560حالة إصابة و6 حالات وفاة ، توافر عقار سوفالدي المحلي في الصيدليات المصرية خلال أشهر ، حضور رئيس مجلس الوزراء ووزير البيئة فعاليات مؤتمر الجمهورية ، افتتاح وحدة رعاية جدية في مستشفى الحسين ، انفجار عبوة ناسفة في محافظة الفيوم دون وقوع إصابات .

القبض على 3 أشخاص في محطة مترو المرج للتحدث عن ارتكاب أعمال عنف يوم 25 يناير القادم ، تأكيد وزير التخطيط على ضرورة التغيير في الإصلاح الإداري ، براءة 126 إخوانيا أمس من ارتكاب أعمال الشغب في محافظة كفر الشيخ ، عرض المشروع الخاص بتقسيم الدوائر الانتخابية على رئيس الجمهورية خلال 48 ساعة .

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة ، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 14 ديسمبر 2014 ، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم .

آخر أخبار مصر اليوم الأحد

دراسة وزير النقل لزيادة قيمة تذاكر مترو الأنفاق 

صرح وزير النقل المهندس هاني ضاحي عن دراسة الوزارة لرفع قيمة تذاكر مترو الأنفاق ؛ وذلك من أجل التقليل من خسائر قطاع مترة الأنفاق ، كما أكد على ضرورة عدم المساواة بين من يستخدم أكثر من خط مترة أنفاق أو عدد محطات أكبر .

مصرع 11 صيادا وإصابة 11 آخرين في حادث غرق مركب بالبحر الأحمر 

أسفر حادث غرق مركب صيد بدر الإسلام في مياه البحر الأحمر بجنوب سيناء عن مصرع أحد عشر صيادا وإصابة أحد عشر آخرين ، كما تم نقل أربع جثث وست مصابين إلى مستشفى طور سيناء .

صرف علاوة المعاشات من شهر يناير القادم دون أثر رجعي

صرحت رئيس صندوق التأمين على العاملين بالقطاع العام والخاص عن صرف علاوة المعاشات من شهر يناير القادم ، كما أكدت على أنه لم يتم صرف المعاشات بأثر رجعي .

ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة إلى 1560حالة إصابة و6 حالات وفاة

صرح رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة المصرية عن ارتفاع حالات الإصابة بمرض الحصبة إلى ألف وخمسمائة وستين حالة إصابة ووفاة ست حالات حتى الآن .

توافر عقار سوفالدي المحلي في الصيدليات المصرية خلال أشهر

صرح رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية عن توافر علاج الفيروس الكبدي والمعروف باسم عقار سوفالدي المحلي في الصيدليات المصرية خلال أشهر .

حضور رئيس مجلس الوزراء ووزير البيئة فعاليات مؤتمر الجمهورية

حضور كل من رئيس مجلس الوزراء ووزير البيئة المصري في فعاليات مؤتمر الجمهورية والمقام برعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي تحت عنوان لا للإرهاب .

افتتاح وحدة رعاية جدية في مستشفى الحسين

صرح رئيس نائب جامعة الأزهر والمشرف على المستشفيات الجامعة عن  ، كما أكد على رفع حالة الطوارئ ؛ استعدادا لاستقبال أي حالات طارئة .

انفجار عبوة ناسفة في محافظة الفيوم دون وقوع إصابات 

انفجرت في الساعات الأولى من صباح اليوم عبوة ناسفة بدائية الصنع في أرض فضاء بميدان المسلة في محافظة الفيوم أثناء مرور دورية أمنية تابعة لقوات الشرطة ، ولم يسفر الانفجار عن وقوع أي حالات إصابة .

القبض على 3 أشخاص في محطة مترو المرج للتحدث عن ارتكاب أعمال عنف يوم 25 يناير القادم

تمكنت قوات الأمن من القبض على ثلاثة أشخاص في محطة مترو أنفاق المرج ، بتهمة التحدث عن ارتكاب أعمال عنف وشغب متوقعة يوم الخامس والعشرين من شهر يناير القادم .

تأكيد وزير التخطيط على ضرورة التغيير في الإصلاح الإداري

أكد وزير التخطيط والإصلاح الإداري على أن جمهورية مصر العربية تمر بمرحلة كبيرة من الإصلاح الاقتصادي والسياسي والاجتماعي ، كما أكد على أن مصر في حاجة إلى تغيير كبير في الإصلاح الإداري .

براءة 126 إخوانيا أمس من ارتكاب أعمال الشغب في محافظة كفر الشيخ

حكمت محكمة جنح البرلس الجزئية في محافظة كفر الشيخ مساء أمس على مائة وستة وعشرين إخوانيا والمتهمين بارتكاب أعمال الشغب والعنف وقطع الطريق بالبراءة .

عرض المشروع الخاص بتقسيم الدوائر الانتخابية على رئيس الجمهورية خلال 48 ساعة 

صرح وزير الشباب والرياضة عن عرض المشروع الخاص بتقسيم الدوائر الانتخابية على رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال ثماني وأربعين ساعة .