وزارة التربية والتعليم موعد إجازة نصف العام الدراسي في الجامعات والمدارس

وزارة التربية والتعليم موعد إجازة نصف العام الدراسي في الجامعات والمدارس

في إعلان لوزارة التربية والتعليم لها عن الموعد المقرر لإجازة نصف العام الدراسي في جميع المدارس والجامعات المصرية ، أن الإجازة سوف تكون لنصف العام الدراسي من بداية يوم السبت الرابع والعشرين من شهر يناير القادم وحتى السابع من الشهر التالي فبراير.

وسوف يؤدي طلاب المراحل الإبتدائي والإعدادي والثانوية بصفوفها الأول والثاني الإمتحانات الخاصة للنصف الأول في الفترة المقررة ما بين 4/1/2015 وحتى 22/1/2015 وذلك على حسب الخطة الدراسية التي تم تحديدها للعام الدراسي لكل مديرية تعليمية.

ويجدر بالذكر أن الشهر القادم سوف يشهد إجازات خاصة بالأعياد مثل عيد الأقباط في مصر وبذلك تم إستثناء يوم 19 من الشهر القادم من الإمتحانات وذلك ليتمكن الأقباط من الإحتفال بأعيادهم.

وتعمل الوزارة حالياً جاهدة من أجل الإنتهاء من الإستعدادات الخاصة لهذه الإمتحانات في كافة المديريات التعليمية على إختلافها وتعمل من الآن للسعي من أجل الإنتهاء من إرسال كافة خطابات الندب للمعلمين في الإمتحانات الخاصة للمراحل الإبتدائية والإعدادية أيضاً.

وسوف تستمر الإجازة للفصل الدراسي الأول ومدتها أسبوعين فقط ، ومن بعدها من المقرر أن يستكمل العام الدراسي للفصل الثاني في جميع المدراس الحكومية والخاصة على إختلاف مراحلها الإبتدائية والإعدادية والثانوية .

إقرأ أيضا

موعد ظهور نتائج مسابقة 30 ألف معلم وتوقيت إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

بيان هام بخصوص مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

جدول إختبارات المرحلة الخامسة لمسابقة وزارة التربية والتعليم تشمل المتظلمين بكافة المحافظات

بشرى سارة على موقع وزارة التربية والتعليم لكل المتقدمين على مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

تصوير “لأسئلة مسربة من إختبارات التربية والتعليم لمسابقة 30 ألف معلم بـ 14 محافظة”

330 سؤال تربوى متوقع في إمتحان مسابقة 30 الف معلم