مصداقية ريهام سعيد تتأرجح بعد حلقة الجن والعفاريت

مصداقية ريهام سعيد تتأرجح بعد حلقة الجن والعفاريت
ريهام سعيد , + 18

أثارت الحلقة الأخير ة التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد، يوم الأربعاء الماضي حول مس الجن لأربع فتيات، جدل واسع بين مشاهدي الحلقة  بين من يكذب ريهام سعيد ويطعن في مصدقيتها كإعلامية، وبين من يرى أن مثال ممتاز للمذيعة الجيدة.

فبطريقة ساخرة علق حسين محمد قائلا:” ريهام وطاقم البرنامج هما الأحق في العرض على طبيب  نفسى بسرعه قبل الموضوع مايتطور ويأذوا نفسهم هما لحد دلوقتى بيأذوا المشاهدين”.

كما وجه سعيد أحمد رسالة إلى كل المدافعين عن ريهام سعيد قائلا:” إلى كل الناس اللى بتقول أن الحلقة  مش تمثيل ، أحب أقولك أنك لو كنت تعرف دينك هتعرف أن الجن ميقدرش يلمس المصحف، ما بالك ده حرق المصحف وده مستحيل طبعا”.

وأتفقت معه مروة حسين قائلة:”أستاذة ريهام سعيد الإسكربت مكتوب كويس،بس الأداء أوفر شوية، كفاية أستخفاف بعقو وأتقي الله فيما تقدميه”.

وعلى النقيض كان هناك بعض المشاهدين الذين دافعوا عن الإعلامية ريهام سعيد، فيقول أسعد فؤاد:” ريهام سعيد إعلامية ناجحة ومحترمه، ويكفي الخير الذي تقدمه من علاج آلاف المرضى”.

كما وجهت سعاد حلمي نصيحة إلى ريهام سعيد، بأن لا تجيب على المهاترات، وأن تكتفي بحب الملايين لها، ويجب أن تخلف وائها  الكلاب التي تعوي وقت سير القافلة تسير.

وقال سعد فتحي:” في حد هيشهر نفسه ويتفضح بالطريقة دي عشان الفلوس، يا كل الناس اللي بتنتقد أدعوا للبنات إن ربنا يشفيهم ويعافيهم”.

جدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد قدمت في برنامجها صبايا الخير المذاع على قناة النهار الفضائية حلقة للكبار فقط، عن أربع فتيات يزعمن أن الجن يمسهن.