التعليم تناشد الغير مدرجين بالمرحلة الخامسة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

ناشدت وزارة التربية والتعليم الغير مدرجين حتى الآن في اختبارات المواد العامة (التربوي ، اللغة الانجليزية، الحاسب الآلي ) بالمرحلة الخامسة من مراحل مسابقة تعيين 30 ألف على ضرورة القيام بمتابعة عمليات البحث من خلال الرقم القومي للمتقدمين في المسابقة عن الأسم ولجنة الاختبارات.

وأكدت الوزارة أنها مستمرة في عملية تحديث قاعدة بيانات الممتحنين بالمرحلة الخامسة وأنه يتم على مدار الساعة رفع أسماء جديدة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

هذا ويمكن الاستعلام عن لجان الاختبارات بالضغط هنا

يذكر أن المرحلة الحالية كما أعلنت الوزارة هي أخر مرحلة من مراحل اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم للسادة المتقدمين لشغل وظائف تعيين 30 ألف معلم للتعليم العام، لتبدأ بعدها عقد امتحانات التخصص الأسبوع المقبل على الفور في جميع المحافظات.

هذا وسوف تقوم الوزارة يوم الاثنين المقبل بالاعلان عن جدول امتحانات المتظلمين والمتضررين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بعد أن تقوم بتحديث قاعدة بيانات الممتحنين الخاصة بالمتظلمين والمتضررين من اختبارات المسابقة.

التعليقات

  1. لم يدرج اسمى حتى الان مع اننى تنطبق على شروط المسابقة ورقمى القومى 28710012702101 الاقصر

  2. انا حاصل على ليسانس تربية فرنسى وقدمت فى المسابقة ولم يتم ادراج اسمى حتى الان مع العلم ان المرحلة الخامسة هى اخر المراحل

  3. اهم شئ الانخابات البرلمانية وبعد ذلك تختفى مسابقة التربية والتعليم زى مسابقة وزارة العدل التى ظهرت فجاة واختفت وبعد ذلك لغت لعدم صلاحيتها وكلة ضحك على الذقون حسبى الاة ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.