بالفيديو ريهام سعيد تنهي الجدل حول طفل حلقة الجن وترد على منتقديها

بالفيديو ريهام سعيد تنهي الجدل حول طفل  حلقة الجن وترد على منتقديها

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك، فيديو ترد فيه على ما أثير حول فبركة حلقاتها، بظهور الطفل “محمد” معها فى أحد حلقات البرنامج، وظهوره أيضاً فى الحلقة التى أثارت جدلاً وهى “الفتيات اللاتى يتزعمن نزولهن تحت الأرض”.

وأوضحت ريهام سعيد أن الطفل الذى كانت قد أعلنت فى حلقة سابقة، أنه ترك على باب مدينة الإنتاج الإعلامى، ـوصى تاركوه أن يعطى لريهام سعيد، وقام بتسلم الطفل مدير إنتاج برنامج صبايا الخير “زيزو الفرماوى” والذى اصطحبه معه إلى منزله.

وفى نفس الوقت كان فريق عمل البرنامج على موعد للسفر إلى طنطا، لتصوير حلقة الفتيات فإصطحبه زيزو معه، على خلفية أن البرنامج لم يكن يعلم بما سيحدث فى الحلقة، وأن تعريض الطفل لهذه المشاهد تم نتيجة عدم معرفة البرنامج لحقيقة مرض الفتيات، حيث أنهم ذهبوا فى البداية مصطحبين معهم طبيب نفسى، بإعتبار أن الفتيات مصابات بمرض نفسى ليس إلا.

وأكدت سعيد أن الطفل “محمد” ظهر معها فى حلقة الثلاثاء، وأعلنت على الهواء قصته وطالبت أهله بالإتصال لأخذه، أو أنه سيتم إيداعه للجهات المختصة لتتولى أمره، وبالفعل تسلموه بموجب محضر رقم 56 أحوال مساء الأربعاء، من قسم أول أكتوبر.

وحرصاً منا فى مصر فايف على تبيان جوانب الحقيقةـ من كل نواحيها وخصوصاً الموضوعات التى تثير الجدل، فندعوك لمشاهدة الفيديو الخاص بمناشدة ريهام سعيد لأهل الطفل فى الإسراع بأخذه، والحلقة التى ظهر فيها على الهواء عبر الفيديو التالى..

الرد على منتقدى حلقة الجن

أثارت حلقة الجن موجة من الهجوم على ريهام سعيد، لم تشهدها من قبل، مكذب ومعارض مصدق ومتعاطف، وسخرية لا حدود لها، وتعقيباً على ذلك نشرت كذلك ريهام سعيد على صفحتها على الفيس بوك، ما يعبر عن إستايئها من كمية النقد الذى وجهت لها، والذى كان ردها عليها كالتالى..

1111