استمراراً لمحاربة الإرهاب.. مقتل 9 تكفيريين وإصابة 8 في سيناء

استمراراً لمحاربة الإرهاب.. مقتل 9 تكفيريين وإصابة 8 في سيناء

أعلنت مصادر أمنية هامة بشمال سيناء عن مقتل 9 عناصر تكفيرية مع إصابة 8 آخرين وهم من عناصر بيت المقدس الإرهابية، وذلك من خلال بعض العمليات التنفيذية التي قامت بها قوات الجيش بالأسلحة المتنوعة.

وصرحت هذه المصادر بأن الطائرات الحربية من طراز “أباتشى”، وقد شنت عدة غارات جوية فجر الجمعة على مناطق جنوب الشيخ زويد، بعد أن ظهرت بعض المعلومات بأن العناصر التكفيرية موجودة بهذه المنطقة، وذلك لكى تمهد لشن هجومها الإرهابي على أحد المواقع الأمنية.

وقد أسفر عن مصرع 6 من العناصر التكفيرية وإصابة 8 آخرين بجروح خطيرة، وتدمير منازل التي تخص العناصر التكفيرية، كما أضاف هذا المصدر بأن القوات الصاعقة قامت بتنفيذ عمليات ضد العناصر التكفيرية، وقامت هذه القوات بمحاصرة المنازل ووقع تبادل لإطلاق النيران.

وقد أسفرت الحملات العسكرية التي تقوم بتنفيذها قوات الجيش، بالتعاون مع الشرطة المدنية بمناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح، لملاحقة أنصار بيت المقدس الإرهابية، وقامت بهدم وتدمير 13 بؤره إرهابية، التي استخدمتها هذه العناصر لتنفيذ هجومها الإرهابي.

وقد قامت أيضا بتدمير سيارات ودرجات ناريه، ومن جهه آخري تمكنت القوات المدنية والإطفاء فجر أمس من السيطرة على الحريق الهائل الذي شب بمركز قوات الأمن بمدينه رفح، كما أصدرت المصادر الطبية بأن 22 جندي قد أصيبوا بالاختناقات نتيجة هذا الحريق الهائل.

وأظهرت هذه المصادر بأن الحريق شب بالمخازن الخاصة بمهمات القطاع المركزي نتيجة ماس كهربائي، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة عليها، وقد أصيب عدد من الجنود بالاختناق، وتم علاجهم بموقع الحادث، كما أن الرياح الخفيفة ساعدت على أمتداد النيران لعدد من المكاتب.