الإستعلام موعد إمتحانات المرحلة الخامسة و الأخيرة لمسابقة التربية والتعليم 2014 أماكن إختبارات تعيين 30 ألف…

الإستعلام موعد إمتحانات المرحلة الخامسة و الأخيرة لمسابقة التربية والتعليم 2014 أماكن إختبارات تعيين 30 ألف…

كما عودكم موقعكم مصر فايف على الوصول الى آخر المستجدات بموضوع مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد والتي إنتهت منها يوم الأمس المرحلة الرابعة لعدد من المحافظات.

واليوم أحضرنا لكم الموعد المقرر للمرحلة الأخيرة من مسابقة التربية والتعليم وهي المرحلة الخامسة والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم ومن المقرر أن تبدأ يوم غد السبت 13/12/2014 وتستمر لمدة أسبوع وستكون هذه المرحلة في المحافظات المتبقية للمسابقة .

وسنفيدكم من خلال هذا الموضوع بأسماء المقبلين على أداء هذه الإختبارات للمرحلة الخامسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم والتي من المقرر أن يتم رفع الأسماء خلال ساعات قليلة على الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التربية والتعليم وتجدونه هنا .

وفي حديث مع مصدر متطلع في وزارة التربية والتعليم قال أن المرحلة الخامسة هي المرحلة الأخيرة من المسابقة وسوف تضم 100 ألف متقدم مستوفيين للشروط وهم المتضررون من المراحل السابقة في المسابقة والذين عانوا من إنقطاع للشبكة وسقوط لسيرفر موقع وزارة التربية والتعليم بسبب الضغط الكبير الذي كان على السيرفر لكثرة عدد الداخلين عليه في نفس الوقت ومن سوء خدمة الإنترنت وأيضاً لحالات التظلمات.

وسوف تكون المرحلة الخامسة هي آخر مرحلة للمتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم مساعد في المواد العامة وهي : الإنجليزية والتربوي والحاسب الآلي ، وبعد إنتهاء هذه المرحلة سوف تبدأ بعدها إختبارات التخصص وسيتم الإعلان عن الموعد المقرر لها ، ومن الجدير بالذكر إن الدرجة المخصصة لإختبارات التخصص هي 60 درجة ، مع العلم أن الوزارة سوف تعمل على عقد 6 دورات إمتحانية في اليوم الواحد للتخصص بعد إنتهاء المرحلة الخامسة مباشرة.

ونتمنى التوفيق للجميع.

المرحلة الخامسة مسابقة وزارة التربية والتعليم

 

إقرأ أيضا

موعد ظهور نتائج مسابقة 30 ألف معلم وتوقيت إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

بيان هام بخصوص مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

جدول إختبارات المرحلة الخامسة لمسابقة وزارة التربية والتعليم تشمل المتظلمين بكافة المحافظات

بشرى سارة على موقع وزارة التربية والتعليم لكل المتقدمين على مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

تصوير “لأسئلة مسربة من إختبارات التربية والتعليم لمسابقة 30 ألف معلم بـ 14 محافظة”

330 سؤال تربوى متوقع في إمتحان مسابقة 30 الف معلم