جدول اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة التربية و التعليم

جدول اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة التربية و التعليم

اختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة التربية و التعليم، أعلنت الوزارة أمس عن بدء موعد اختبارات المرحلة الخامسة، يوم السبت الموافق 13/12/2014، و التي تشمل أكثر من 100 ألف متقدم من الأشخاص المستوفين لشروط التقدم للاختبارات، لكن لم يتم إدراجهم بعد، و كذلك الأشخاص الذين قدموا تظلماً و تم قبول تظلمهم، و كذلك الأشخاص المتضررين من حدوث عطل في شبكة الإنترنت أثناء قيامهم بآداء اختباراتهم في المراحل الأولى.

و ينتظر الكثير من الأشخاص الذين لم تدرج أسمائهم جدول اختبارات المرحلة الخامسة، و كذلك الإعلان عن أماكن و مواعيد اختباراتهم، طبقاً لما أعلنته وزارة التربية و التعليم، و في ضوء ذلك ننشر لكم جدول المرحلة الخامسة من مسابقة التربية و التعليم، و كذلك الرابط الرسمي لمعرفة مكان و موعد اللجنة للتقدم لاختبارات المرحلة الخامسة من مسابقة الربية و التعليم، و التي تعتبر آخر مراحل التقدم لاختبارات المواد العامة في جميع المحافظات، قبل البدء في اختبارات التخصص.

جدول اختبارات المرحلة الخامسة:

أعلنت وزارة التربية و التعليم أمس جدول اختبارات المرحلة الخامسة، و التي ستبدأ في 13/12/2014، و تستمر لمدة أسبوع إلى أن تنتهي في 18/12/2014.

جدول اختبارات المرحلة الخامسة.

 

و لمعرفة المزيد من الأخبار و التفاصيل عن المرحلة الخامسة يمكنكم الدخول على الروابط التالية:

تعرف على موعد و مكان المرحلة الخامسة من اختبارات مسابقة التربية و التعليم.
كل ما تريد معرفته عن اختبارات المرحلة الخامسة.. أهم التفاصيل.

طريقة حساب درجاتك في اختبارات مسابقة التربية و التعليم.

و لأي استفسار أو سؤال و من تعذر عليه الحصول على موعد و مكان لجنته يمكنكم ترك الرقم القومي في تعليق و سنقوم بالرد عليكم فوراً، مع أمنياتنا لكم بالتوفيق.