في قضية غريبة من نوعها.. القبض على طفل والسبب 5 أرغفة خبز

في قضية غريبة من نوعها.. القبض على طفل والسبب 5 أرغفة خبز
طفل يسرق خبز

في قضية غربية من نوعها القبض على طفل لم يصل عمرة إلى 11 عام بسبب اتهامه بسرقة 5 ارغفه من الخبز، فقد حصل الطفل ذو الـ11 عام عبد المسيح عزت عزيز على حكم غريب من محكمة الجنح بتسليمه إلى ولى أمره وذلك بسبب اتهامه في سرقة خمسة ارغفه من الخبز.

وبتوجيه الحديث للطفل عبد المسيح أوضح أن الحالة المادية له ولعائلته متدنية للغاية، فوالدة يمتلك عربة حنطور يعمل عليها كي يصرف علية وعلى والدته وأخواته الثلاثة.

وتحدث الطفل بخصوص الواقعة موضحا انه كان ذاهبا إلى المدرسة مع اثنين من أصدقاؤه واشتروا علبة من الجبن وهم في طريقهم إلى المدرسة، ووجدوا كيس به خمسة ارغفه من الخبز وكانوا قد انتابهم الجوع فأخذوا الكيس وأكلوه بعد شعورهم بالجوع، ولكنهم تفاجأوا بأحد السكان يمسك بهم ويسلمهم إلى قسم “فشن”، ويتهمهم بسرقة كيس من الخبز.

وقالت والدة الطفل أن وكيل النيابة كان قد أمر بإحالة الطفل إلى الأحداث لأجراء تحرى عنه، وأشارت إلى أنها تفاجأت عندما وجدت أن التهمة الموجهة لطفلها هي “سرقة 117 رغيف خبز”، وانه لابد من وجود محامي يدافع عن طفلها.

وأكد والد عبد المسيح طفله قد حصل على البراء من التهمة المنسوبة إليه وهى سرقة 5 أرغفة من الخبز، وذلك بالاتفاق مع صاحب البلاغ، وعبر والد الطفل عن استيائه من الذي حدث فالطفل لم يتعدى عمرة الـ11 عام، وأشار إلى انه لن يترك ابنة ثانية يعمل عند أحد.