تساؤلات حول عودة شفيق لمصر.. هل انتهت العمرة سيادة الفريق

تساؤلات حول عودة شفيق لمصر.. هل انتهت العمرة سيادة الفريق

غادر الفريق أحمد شفيق مصر بعد خسارته في الانتخابات الرئاسية  فوز الرئيس المعزول محمد مرسى بمنصب، وهرب من  العديد من الدعاوى القضائية، عاد شفيق مرة أخرى ليعلن  أنه ينتظر انتهاء بعض الإجراءات القانونية حتى يعود إلى مصر.

في حين أعلنت أن الجبهة المصرية أنها تدرس اختيار تتجه لاختيار شفيق على رأس قائمتها بمحافظة القاهرة في الانتخابات البرلمانية القادمة، الأمر الذي أثار حفيظة بعض المواطنين.

فأستنكر سعد إبراهيم عودة شفيق في الوقت الحالي قائلا:”يامرحبا  بالفارين من الوطن  اللى متحملوش شوية غبار، يجب ان لا تفتح الدولة أبوابها لشفيق وأمثاله”.

واتفق معه ثروت حامد قائلا:” من الطبيعي بعد مهرجان البراءة للجميع للرئيس المخلوع حسني مبارك وحاشيته أن يعود شفيق إلى مصر وهو مطمئن، فلن يجد قضاء يحاكمه على ما ارتكبه في حق الوطن من جرائم”.

كما توجهت مروة دياب برسالة إلى شفيق قائلة:” يا سيادة الفريق المبجل المحترم الكفاح من اجل مصر يكون من داخل مصر وليس الهروب، ولا أنت عايز ترجع مصر في وقت الانتخابات البرلمانية عشان تاخد من التورتة نصيبك”.

وبسخرية وجه  محمد فؤاد تساؤل إلى الفريق أحمد شفيق قائلا:”هي عمرة الإمارات خلصت أخيرا يا سيادة الفريق وعشان كده قررت ترجع البلد”.

وتوجهت شرين أحمد برسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي قائلة:”عودة شفيق إلى الساحة من جديد يمثل خطر عليك يا سيادة الرئيس، لأن عودة برلمان الفلول سيجعل الشعب يغضب عليك مثلما غضب على نظام مبارك”.