آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم اليوم الثلاثاء ضمن المرحلة الرابعة من المسابقة في 17 محافظة على مستوى الجمهورية  يصل عددهم إلى 19 ألف متقدم وإجمالي المتقدمين للمسابقة اليوم وأمس وصل إلى 38 ألف متقدم.

وأكد المصدر أن عدد اللجان في جميع المحافظات اليوم هو 800 لجنة، وكان ضمن هذه اللجان لجان محافظة الإسماعيلية والتي يؤدى فيها المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم من أبناء محافظة شمال سيناء، ويؤدون اختبارات “تربوي – لغة – حاسب آلى”.

وأشار الأستاذ\ هانى كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم إلى أن الوزارة تقوم بتحديث الموقع الرسمي لها بإضافة أسماء جديدة يوميا وعلى المتسابقين الذين لم تدرج أسماءهم حتى الآن في كشوف الاختبارات متابعة الموقع  الرسمي للوزارة “للاستعلام عن اسمك باستخدام الرقم القومى“.

وقد تم الإعلان عن استقبال الشكاوى عن طريق غرفة العمليات الموجودة بوزارة التربية والتعليم والمخصصة لتلقى الشكاوى من المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم، وان الوزارة مستمرة في تلقى شكاوى المتقدمين والمتضررين من عدم وجود أسماءهم في كشوف الاختبارات باللجان رغم أن أسماءهم مدرجة بالمرحلة الحالية