ننشر تفاصيل جديده عن حادث انتحار فتاة من اعلي كوبري قصر النيل

ننشر تفاصيل جديده عن حادث انتحار فتاة من اعلي كوبري قصر النيل
كوبري قصر النيل

سادت حالة من الحزن الشديد على جميع الموجودين بكوبري قصر النيل اليوم وذلك عند مشاهدة فتاة تدعى سمية خطاب وهى تلقى بنفسها من اعلي الكوبرى، ولم تتمكن شرطة الإنقاذ النهري من إنقاذ الفتاه على الرغم من محاولات عديدة لإنقاذها أجرتها الشرطة عن طريق اللنشات.

ويبلغ عمر هذه الفتاة 19 عام، وتسكن في منطقة السيدة عائشة، وبالتحري عن الواقعة علم انه ما دفع هذه الفتاة إلى الانتحار هو تحرش شاب بها وهى تسير على الكوبرى، وقد قام الشاب المتحرش بمطاردة الفتاة عصر اليوم وهددها بإلقائها بـ(مياه النار) مما ارغمها على ألقاء نفسها من اعلي الكوبرى.

ومع الحديث مع احد شهود العيان اكد انه حاول إنقاذها من الغرق في مياه النيل ولكنها وقعت من يده، وقال أن دوريات الإنقاذ تجاهلت الحادث ولم تحاول إنقاذ الفتاه من الغرق رغم استنجاد الكثير من الموجودين بهم.

وأوضحت احد مصادر الإنقاذ النهري أن الشرطة حاولت إنقاذ الفتاة ولكن مياه النيل جرفتها، ولم يتمكن رجال الإنقاذ من إنقاذها رغم المحاولات، وأيضا لم يتمكن الغواصين من العثور على جثمان الفتاة حتى الآن.

وبعد الحادث ترددت بعض الشهادات فقالت أحدي زميلات الفتاه أن سبب انتحار سمية هو بعض المشكلات الشخصية التي كانت تمر بها الفتاه في الفترة الأخيرة، وقال احد شهود العيان أن الفتاة القت بنفسها من اعلي الكوبرى بسبب مطاردة شاب لها وتهديدها بالمياه الكاوية، أما الشهادة الأخيرة فتقول أن شاب أخذ يطارد الفتاة ويتحرش بها فردت علية “سبني وألا مش ها يحصلك طيب” وبعدها القت بنفسها من اعلي الكوبرى.