أنفجار باستاد القاهرة أثناء مباراة الأهلي وسيوي سبورت

أنفجار باستاد القاهرة أثناء مباراة الأهلي وسيوي سبورت
النادي الأهلي

قدمت الجماهير الحمراء مشهدا رائعا في تشجيع فريقها فقدمت “داخلة” اكثر من رائعه مكتوب بها “الكرة للجماهير” بأكثر من لغة، وظلت الجماهير تهتف لفريقها حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، وحدث انفجار وسط الجماهير بالأستاد في الدقيقة95:23 ، وذلك عند أحراز القناص عماد متعب هدف البطولة الغالي.

وقد حقق النادي الأهلي المصري نادى القرن الأفريقي  والنادي الكثر تتويجا في العالم بطولة الكونفدرالية الأولي في تاريخ الكرة المصرية، وكان الأهلي يلعب في نهائي الكونفدرالية أمام نادى سيوى سبورت الكوديفوارى في ظروف صعبه من ندرة اللعبين المقيدين والانتقادات الشديدة للجهاز الفني واللاعبين المصابين.

وقد حقق النادي الكوديفوارى نتيجة أجابية أمام الأهلي في ذهاب نهائي البطولة فكانت النتيجة 2-1، ولكن عاقبة النادي الأهلي في لقاء الإياب على ارض ملعب استاد القاهرة الدولي  بنتيجة 1-0 في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وشهدت مباراة إياب نهائي الكونفدرالية أحداثا مثيرة قبل بدايتها قبل  وذلك بسبب اقتحام جماهير الاولتراس استاد المباراة، وكانت المباراة مثيرة منذ بدايتها فكان هناك ضغط منذ البداية من فريق النادي الأهلي على سيوى سبورت، ومع مرور الوقت وتبادل الاستحواذ من الفريقين شهدت المباراة هجمات من الفريقين.