جدول المرحلة الرابعة من اختبارات التربية والتعليم بدءاً من السبت 6/12

جدول المرحلة الرابعة من اختبارات التربية والتعليم بدءاً من السبت 6/12

ننشر فى مصر فايف، جدول اختبارات المرحلة الرابعة من مسابقة التربية والتعليم، الخاصة بتعيين 30 ألف معلم بالمحافظات المختلفة، التى أعلن عنها السيسي سبتمبر الماضى، والتى شهدت إقبالاً كثيفاً حتى أعلنت الوزارة الأسماء النهائية للمقبولين والمستوفون للشروط، وللتعرف على موعد ومكان لجنتك فى مرحلة المسابقة الرابعة، فضلاً زر رابطنا التالى من هنا.

حيث تبدأ المرحلة الأولى من المسابقة بدايةً من اليوم السبت 6 ديسمبر، وتستمر حتى الخميس 11 من ذات الشهر، ومن بعدها تبدأ المرحلة الخامسة من مسابقة التربية والتعليم.

وعلى الراغبين فى الحصول على بيانات اختباراتهم، والخاصة بمواعيد وأماكن اللجان الدخول من هنا، للتعرف على تحديثات البيانات التى تضيفها الوزارة بصفة دورية، وإدخال الرقم القومى المكون من 14 رقم ومن بعدها تظهر البيانات الخاصة بالممتحن.

صورة من بيانات أحد المتقدمين فى المرحلة الرابعة

 

جدول المرحلة الرابعة من اختبارات التربية والتعليم بدءاً من السبت 6/12 7

جدول المرحلة الرابعة من اختبارات التربية والتعليم بدءاً من السبت 6/12 8

 

ومن المقرر أن تشمل مرحلة المسابقة الرابعة أختبار ما يزيد عن 122 ألف متقدم فى 17 محافظة مختلفة،، على أن تقام إختبارات محافظة شمال سيناء فى محافظة الإسماعيلية، وايضا اختبارات مادة التخصص، على أن تقوم كل محافظة تنتهى من الإختبارات العامة بالبدء فوراً فى اختبارات التخصص، ويتوالى موقع الوزارة فى تحديث البيانات تباعاً لكل المتقدمين، وحتى الإنتهاء من اختبار كل المستوفون للشروط.