أخبار مباراة الاهلى وسيوى سبورت فى إياب نهائى الكونفدرالية

أخبار مباراة الاهلى وسيوى سبورت فى إياب نهائى الكونفدرالية
الاهلى وسيوى سبورت نهائي الكونفدرالية 2014

ننشر آخر أخبار مباراة الاهلى اليوم مع سيوى سبورت فى إياب نهائى بطولة كأس الاتحاد الافريقى الكونفدرالية، والتى تقام فى تمام السادسة من مساء السبت على استاد القاهرة الدولى بحضور 25 الف متفرج بالاضافة إلى لفيف من الشخصيات الحكومية والعامة.

وزارة الداخلية: 2000 من “ألتراس أهلاوى” اقتحموا استاد القاهرة.. وتأجيل المباراة حال عدم مغادرتهم

قالت وزارة الداخلية المصرية،فى تصريح لها صباح اليوم، أن 2000 من مجموعة لألتراس اقتحموا استاد القاهرة الدوري باستخدام سيارة نقل لورى، وذكر اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية أنه يتم التفاوض مع هذة المجموعة لإخراجهم من الاستاد، مشيرا على أنه فى حالة عدم الخروج من استاد القاهرة سيتم تأجيل المباراة لدواعي أمنية.

الأهلى يرتدي الزي التقليدي أمام سيوى سبورت بنهائى الكونفيدرالية

استقر مسئولو النادي الاهلى على أن يرتدى لاعبي النادي زيهم التقليدى “الفانلة الحمراء، والشورت الأبيض، والجورب الأحمر”، كما اتفق مسئولي نادي سبورت سبورت على ان يرتدى لاعبي الفريق الطاقم التقليدي.

الفيفا: الاهلى يحلم بإهداء مصر اللقب الأفريقى الوحيد الغائب

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم الفيفا أن النادى الاهلى امام فرصة ذهبية لتحقيق اللقب الأفريقي الوحيد الغائب عن خزانة مصر، بعدما فشلت كل الأندية المصرية فى الحصول على هذا اللقب منذ انطلاق البطولة.

وأضاف الموقع أن المباراة لن تكون بالسهلة بالنسبة للنادي الاهلى فى ظل الغيابات الكثيرة التى يعاني منها الفريق أمثال شريف اكرامى ومحمود تريزيجيه وعمرو جمال ومحمد ناجي جدو.

12 لاعبا أهلاويا يدعمون الاهلي فى نهائى الكونفدرالية من المدرجات

حرص لاعبو الأهلى المستبعدون من القائمة الإفريقية على مأزرة فريقهم الاول من مدرجات استاد القاهرة خلال مواجهة سيوى سبورت، وهم أحمد عبد الظاهر وكريم بامبمو وصلاح الدين سعيدو ومحمد رزق وحسين السيد وإسلام رشدى وعمرو وردة ومحمد حسن وشريف حازم ولؤى وائل، كما قرر الثنائى المصاب عمرو جمال وشريف إكرامى دعم الفريق أيضا من خلال المدرجات.

الأهلى يضطر لاستخدام “المسكنات” قبل مواجهة سيوى سبورت

علمت مصر فايف أن الدكتور خالد محمود، طبيب النادي الاهلى ، استعان بـ الفولتارين وأدوية أخرى مسكنة، أعطاها لأكثر من لاعب يعاني من إصابا أمثال شريف عبد الفضيل ووليد سليمان وعبد الله السعيد وصبري رحيل وأحمد عادل عبد المنعم وحسام غالى.

صبري رحيل احتياطيا فى نهائى الكونفدرالية.. والجبهة اليسرى بقيادة عبد الفضيل

استقر خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الاهلي بالدفع بشريف عبد الفضيل في الجبهة اليسرى خلال مباراة انهائى الكونفدرالية وذلك بسبب إصابة صبرى رحيل بآلام فى العضلة الخلفية، على أن يكون رحيل احتياطيا على دكة البدلاء.

وسنوافيكم على مدار اليوم بآخر الأخبار.