التخطي إلى المحتوى
عاجل.. القبض على رائد شرطة ابن شقيق قيادة أمنية أثناء الاتجار فى الهيروين
محمد إبراهيم

صباح أمس تم القبض على رائد شرطة أثناء بيعه لمخدر الهيروين لأحد المواطنين، وبالتحري عنه تم معرفة أن المتهم ابن شقيق قيادة أمنية بارزة بوزارة الداخلية.

تبدأ القصة عندما لاحظ رجال الشرطة برئاسة النقيب هيثم وصفي أثناء تفقدهم للحالة الأمنية بشارع أبو العيون أن هنا محادثة بصوتا عالي بين شخصين يقفان أمام سيارة ملاكي، فتوجه رجال الشرطة إليهم وحاول أحدهم الهروب بالسيارة ولكن تم تفتيش السيارة وعثر بها على هيروين خام وميزان حساس وقطعة رخام ومبلغ 660 جنيه.

وقد أوضح مصدر أمني أن المواطن “م. محسن. م” أكد بعد القبض عليه أنه قام بشراء الهيروين من رائد شرطة بنجدة شرق القاهرة يدعى “أ. س. ش”، وعندما تم تفتيش الرائد عثر معه على بودرة هيروين وشريط أباتريل وسلاحه الميري.

وفي محضر الواقعة جاء فيه أن الرائد كان يرتدي جاكيت أسود فوق ملابسه الميري على الرغم أنه كان في اجازة وتم تحريز كافة المضبوطات، الجدير بالذكر أن تم إبلاغ وزير الداخلية بالواقعة وأن المتهم ابن شقيق قيادة أمنية بارزة بالوزارة وأن عمه حاول إغلاق المحضر فرد إبراهيم:”لا ترحموا أي ضابط فاسد” وقرر تحويل المحضر للنيابة العامة لتبدأ في التحقيق.

كما أبدى إبراهيم غضبه من الضغوط التي تم ممارستها على ضباط قسم النزهة لعدم تحرير المحضر وقام بالاتصال بقيادات الأمن في محافظة القاهرة مطالبا عدم التستر على أي ضابط فاسد، هذا وقد بدأت نيابة النزهة بالتحقيق بالفعل.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.