موعد ظهور نتائج مسابقة 30 ألف معلم وتوقيت إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

موعد ظهور نتائج مسابقة 30 ألف معلم وتوقيت إعلان نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم

جميع الذين تقدموا لمسابقة التربية والتعليم يتسائلون عن الموعد الفعلي لإعلان نتائج مسابقة 30 ألف معلم ، أو متى هو موعد ظهور نتائج مسابقة التربية والتعليم، وما هي نتائج مسابقة 30 ألف معلم في كل المراحل في كافة المحافظات التي تمت فيها الإختبارات للمسابقة التابعة لوزراة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم.

لذلك أحضرنا لكم اليوم في موقعكم مصر فايف عن أهم الأخبار التي تتعلق بمسابقة التربية والتعليم والتي تتحدث عن موعد ظهور نتائج المسابقة.

حيث تم في حديث مع وكيل وزارة التربية والتعليم ألفت فرغلي حيث قالت بهذا الخصوص :

 “أن المتقدم يخوض 4 اختبارات وهي اختبار التخصص وعليه 60 درجة واختبار التربوي وعليه 20 درجة واختبار اللغة الانجليزية وعليه 10 درجات واختبار الحاسب الآلي وعليه 10 درجات ولم يتم تحديد حتي الان موعد ظهور نتائج امتحانات التربية والتعليم في المسابقة التي أعلن عنها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من اجل تعيين 30 الف معلم مساعد في التخصصات المختلفة” .

وفي سؤالها عن ما هو نظام الإختبارات لمسابقة التربية والتعليم في كافة المراحل ومتى سيتم البدء بالمرحلة الرابعة للمسابقة قالت فرغلي:

إن هذه الإختبارات عبارة عن بنوك أسئلة مخزنة على أجهزة الكمبيوتر وستكون أجهزة الكمبيوتر مبرمجة على أن يطلب الحاسب الآلي من المتقدم الإجابة عن أسئلة معينة ستكون مختلفة عن الأسئلة التي تظهر لزملائه في اللجنة مشيرة وأن هذه الأسئلة وضعت بمعرفة المركز القومي للإمتحانات.

وكما عودكم موقعكم مصر فايف عن كل ما هو جديد بخصوص مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم مساعد ، فنحن سنبقى معكم على تواصل دائم مع كافة المستجدات بخصوص المسابقة وسوف نتابع معكم موعد نتائج مسابقة 30 ألف معلم مساعد والتي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي وسنطلعكم أيضاً عن وقت ظهور نتائج مسابقة 30 ألف معلم عبر الموقع الرسمي لمصر فايف أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

مواضيع أخرى:

بيان هام بخصوص مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

توقيت إمتحان التخصص لمسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

حالات من الصدمة والإحباط للمتقدمين لأداء الإمتحانات بسبب إنقطاع السيرفر والوزارة تقرر إعادة الإمتحانات لهم

بشرى سارة على موقع وزارة التربية والتعليم لكل المتقدمين على مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

تصوير “لأسئلة مسربة من إختبارات التربية والتعليم لمسابقة 30 ألف معلم بـ 14 محافظة”

330 سؤال تربوى متوقع في إمتحان مسابقة 30 الف معلم

أسئله الحاسب الآلى المتوقعة مع الحلول فى إختبار المتقدمين لمسابقة 30 الف معلم