التخطي إلى المحتوى
ننشر مواعيد التصفيات النهائية في مسابقة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

منذ قليل صرح المتحدث الرسمي بأسم وزارة التربية والتعليم هاني كمال أن عدد من خضعوا لاختبارات مسابقة التربية وتعليم حتى الآن 360 ألف متقدم وهنا 200 ألف متقدم لم يتم اختباراهم حتى الآن، مؤكدا أن مازالت هناك مرحلة رابعة وخامسة من الامتحانات وسوف يتم إدراج أسمائهم فيها.

أقرأ الآن أحدث بيان للوزارة بخصوص المسابقة:

بيان هام بخصوص مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014.

وأكد كمال أن مدة كل مرة تصل إلى أسبوع وأن الوزارة تتيح الفرصة أمام جميع المتقدمين لخوض اختبارات التربية والتعليم، كما أنه سيتم تحديث البيانات على موقع الوزارة بشكل دوري وعلى جميع المتقدمين متابعة هذا الرابط دائما مواعيد وأماكن اختبارات مسابقة المعلمين.

وأضاف كمال أنه من المتوقع أن تنتهي جميع الاختبارات الخاصة بالمسابقة في يناير القادم وبعد ذلك ستبدأ التصفيات النهائية واختيار الفائزين في المسابقة ليتسلموا وظائفهم بداية من الفصل الدراسي الثاني.

لمزيد من الإفادة أقرأ أيضا:

ننشر المؤهلات المطلوبة لشغل وظائف مسابقة وزارة التربية والتعليم في جميع المراحل التعليمية 2014.

ننشر نسب النجاح في اختبارات مسابقة التربية والتعليم.

التعليقات

  1. اين التعليق اخى ان كنت متاكد من ذلك بس كنت اريد ان اتاكد من ذلك ياريت لما تعمل مسابقة تكونو تحترمو الناس اكثرمن ذلك

  2. ولية كل الوخة ودى وانتم عندكم معايير تلك الوظائف وعمالين تبهدلوا فى الناس وفى الاخر هذة الوظائف محجوزة مثل المسابقات السابقة بل لو كانت هذة المسابقة فيها شفافية كانت تحدد لها سنين التخرج من سنة كذا مثلا لسنة كذا مش الهمجية التى تحدث الان وتساوى حديث التخرج مع قديم التخرج والناس عمالة تعين من تحت لتحت والحكمومة عارفة ذلك كويس وعملة نفسها مش وخدة بالها على اساس هؤلاء المعينين لم ياخذوا رواتبهم من ميزانية الدولة وبعينو بدون اى اختبارات اين العدل والمساواة ارجو نشر هذا التعليق وعدم اخفاؤة حتى الناس تفيق من غفلتهم واذا لم ينشر هذا التعليق افهم ان ما كتبتة فى هذا التعليق هو الحقيقة المرة للاسف ياريت النشر وعدم الاخفاء لوكان هذا فعلا يحاول نشر الحقيقة

  3. عاوزة اعرف انا تربية فنية الازهر هل تخصصى مطلوب فى المسابقة مثل تربية فنية الزمالك وتربية نوعية ؟ا
    ارجو الافادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.