أجمل أفكار هدايا للزوج بالصور اتحفي رجل حياتك
أجمل أفكار هدايا للزوج بالصور اتحفي رجل حياتك

الزواج من المراحل المهمة في حياة كل فرد منا، حيث نرتبط ذهنيا و جسديا بطرف آخر من جنس آخر إلى بقية العمر، لطالما كان الزواج من الأمور المقدسة لدى الشعوب قديما وحديثا، فهو الرمز الأسمى للحب الخالد و العشق اللامتناهي بين الرجل و المرأة تحت مظلة شرعية، علاقة كهذه تظل في صعود و هبوط بوضع متأرجح، و لتداركها هناك عدة حلول و من هذه الحول هي الهدية.

لطالما كانت الهدية من أجمل ما يمكن أن يقدمه الزوجان لبعضهما، هدية الزوجين تعزز العلاقة بينهما و تدفع بنسبة الحب إلى أعلى الدرجات، لطالما عُرفت المرأة بحبها للمفاجئات، لكن بعضهن يجهل قيمة الهدية للزوج عندما تأتي من نصف حياته الثاني.

للهدية طعم مختلف عندما تقدمها الزوجة إلى زوجها، الرجال يفرحون بشدة بالهدية، بل و يقلبونها كطفل صغير في عشية عيد ميلاد، تقديم هدية للرجال يعني الكثير لهم، لكن المشكلة أن ذوقهم يختلف كثيرا عن ذوق النساء، فوردة مثلا لن تكون كافية بالنسبة لهم، بينما كوب قهوة أحمر جذاب سيغمرهم بالسعادة، لهذا السبب سوف نقدم لك أجمل أفكار هدايا للزوج يمكنك اختيار واحدة منها لتقديمها لرجل حياتك.

في الأسفل ستشاهدين مجموعة كبيرة من أفكار هدايا بالصور، و هي منتقاه بعناية، اختاري الهدية التي تعتقدين أنها ستعجب زوجكِ، أما اقتراحاتنا لك فهي: ساعة يد – علاقة مفاتيح – نظارات شمسية، قد تظنينها أشياء بسيطة إلا أن الرجال يحبون مثل هذه الأمور، فليس بالضرورة تقديم شيء ثمين، فكون الهدية مقدمة منكِ هو سبب كافي لسعادة زوجك.

ملاحظة: هناك أفكار خارج الصندوق في الأسفل ↓

00

00يي-0201

إذا كان زوجك من محبي القراءة، فشراء كتاب كهدية أمر جيد حقا، بشرط أن تعرفي نوع الكتب التي تهمه.
01-01

شراء تيشيرت أو قميص أنيق تعتبر هدية جميلة للزوج.
01-02 كوب قهوة جذاب قد يزيد مشاعر المودة بينكما.0بب3 2014-NEW-Wholesale-Fashion-Casual-Shoes-Sneakers-Men-Sneakers-For-Men-Shoes-Men-Driving-Shoes-Boat2

 Bracelets-For-Men   PP_14_BNS3777_W1_SQ

نصيحة: عند اختيار الهدية، يجب عليكِ معرفة طبيعة زوجك، فالرجال تختلف اهتماماتهم، فهناك من يعشق الرياضة و كرة القدم، و هناك أيضا من يكرهها و يحب ألعاب الفيديو و نحوها من الأمور، فالمناسب من الهدايا هو ما يتوازا مع ما يحبه الزوج و يهواه، لذا قومي بعمل الأبحاث عن شريك حياتك، و لا مشكلة في سؤاله.

أفكار خارج الصندوق

لحظة.. ربما مللتِ من الهدايا الاعتيادية و المكررة التي تهدينها لزوجك في كل مناسبة تصادفكم، فمع علاقة طويلة الأمد ستفرغ قائمتك من الهدايا، لا تقلقي فبئر الأفكار لم ينضب بعد!

هل فكرتي في مفاجأة زوجك بطريقة خارجة عن العادة، كأن تكتبي له رسالة حب ثم تضعينها في جيب سترته أو أمام مقود السيارة؟، هل جربتي تزين غرفة نومكم بالشموع و أوراق الورد الأحمر؟، هل تتخيلين مدى الدهشة و السعادة التي ستغمر قلبه؟ هناك العشرات من الأفكار مثل هذه، دعينا نقدم لكِ يد العون.

1- “أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته”، لذا قومي بإعداد عشاء مرتب بين أضواء الشموع و بأطباق يعشقها شريك حياتك، حاولي أن يكون العشاء خاصاً بكما فقط لإضفاء جو من الرومنسية.

dinner

2- اجمعي الأشياء التي يحبها ثم ضعيها في مكان واحد، ضعي نوع الشوكولاتة التي يحبها فوق السرير، و إلى جانبها كوب من قهوة ستار بكس، أو مشروب آخر يحبه، و لا مشكلة من وضع شريط بلايستيشن جديد -إذا كان من عشاق الألعاب-،  اجمعي هذه الأمور و اكتبي بجانبها رسالة بخطك ليعرف أن من جمع له هذه الهدايا هي أنتِ.

things-he-likes

3- قولي له “شكرا لك!”، عبري عن مشاعر الامتنان التي تكنيها تجاه زوجك، أخبريه بأهميته في حياتك و الدور الكبير الذي يؤديه، أشعريه بأنه مهم بالنسبة لكِ، إذا كنتِ محرجة فاكتبي له هذه المشاعر، المهم أن تصله في النهاية.

thank-you-letter

4 – اكتبي له رسالة حب، ثم ضعيها في ظرف بريدي و علقيها فوق المرايا، أو فوق أحذيته، يمكنك مراقبته و هو يفتحها، و الابتسامة ترتسم على وجهة عندما يقرأ الكلام الجميل الذي كتبتيه.

love-letter

5- املئي الثلاجة بالمشروب الذي يعشقه، ماذا يشرب زوجك في العادة؟ بيبسي؟ كوكا كولا؟ ريد بول؟ مشروبات طبيعية؟، لا يهم .. فقط افتحي ثلاجة المطبخ و اترسيها بالمشروبات التي يفضلها زوجك.

refrigerator filled with drinks

6- جهزي له طعام الفطور على السرير، لا تجعليه يتحرك، أشعريه بأنه ملك يوميه، منذ أول وهلة يفتح عينيه ادخلي الغرفة و ضعي الفطور بجانبه.

breakfast-in-bed

7- هدية كل ساعة!، هل اليوم هو عيد ميلاد زوجك؟ في أي ساعة ولد؟ الثامنة صباحاً، إذا أعدي 12 هدية صغيرة (لا يشترط أن تكون باهضه الثمن)، و اجعليه يفتح واحدة كل ساعة (من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثامنة مساءاً)، سوف يذهل دون أدنى شك بهذه الحركة.

gift-every-hour

8- ابحثي عن أشياء من طفولته، كصورة قديمة له و هو طفل، أو لعبة أطفال كان يلعب بها وقت الصغر، اسألي والدته أو أحد أفراد عائلته عن ألبوم الصور القديم، و قدميه له كهدية، لا بد و أن استرجاع ذكريات الماضي سيدخل السعادة في قلبه.

old-album-book

9- يوم خاص لكما فقط، خططي ليوم كامل يجمعكِ مع زوجك، اخرجا من المنزل من الصباح ولا تعودا إلا في المساء، و كي تتجنبي لحظات الملل، خططي للأمور التي ستقومان بها بشكل جيد، مثلا يمكنكما الانطلاق من الصباح لتناول وجبة الإفطار معاً في أحدى المطاعم، ثم اعرضي عليه زيارة معرض أو حدث ما، و عند الظهيرة لا بأس بالذهاب إلى أحدى الحدائق و تناول وجبة الغذاء هناك ثم الجلوس إلى ما بعد الظهيرة، ثم بعد العصر يمكنكما التنقل بين أماكن مختلفة من المتوقع أن تعجب زوجكِ، فالهدف هنا تسليته و جعل هذا اليوم حدثاً لا ينسى.

go-out-with-him

10- ماذا عنك أنتِ؟، هل لديك أفكار خارج الصندوق يمكن للزوجات الأخريات تطبيقها؟، اتركي لنا تعليقاً في الأسفل.

نتمنى أن تكون الأفكار أعلاه قد نالت استحسانكم، و لأي استفسار أو سؤال أو مشاركة يمكنكم ترك تعليق في الأسفل.

التعليقات

  1. من رأيي الابتعاد عن الهدايا “الرومانسية”، لو إنتي عايزة تدي لراجل هدية فكري في الهدية اللي هو يحبها مش الهدية اللي إنتي تحبيها لكن الحاجات الرومانسية زي الرسائل وعشا على ضوء الشموع إلى اخر اللمسات الرومانسية دي خليهالك أو لواحدة صاحبتك
    باختصار الرومانسية دي ليكي إنت كبنت أو لصحباتك البنات، لكن الراجل مبتفرقش معاه الحاجات دي ويفضل الهدية العملية المفيدة
    مع الأخذ في الاعتبار إن في بعض الرجالة بيحبوا اللفتات دي بس ده مش الأغلب والله أعلم

  2. افكار جميلة ولاكن بدلا من كتابة رسالة خذي هاتفك النقال وكلميه كلام في الحب وسوف ترين النتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.