جدول إمتحانات الفصل الدراسي الاول 2014/2015 محدث بإستمرار

جدول إمتحانات الفصل الدراسي الاول 2014/2015 محدث بإستمرار
قريبا جداول اختبارات مراحل جديدة لمسابقة 30 ألف معلم

تبدأ محافظات الجمهورية الإعداد لجداول إمتحانات الطلاب فى الفصل الدراسي الأول، خاصة بعد تأكيد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن إمتحانات الفصل الدراسي الأول فى موعدها طبقا للخريطة الزمنية التى سبق ووضعتها وزارة التربية والتعليم فى بداية العام الدراسي .

وكانت أنباء قد ترددت عن نية الوزارة تأجيل الإمتحانات قبل أن ينفي وزير التربية والتعليم تلك الأنباء مؤكدا على أن الإمتحانات فى موعدها كما هو مقرر له .

حيث أعلنت عدد من المحافظات عن جداول الإمتحانات بها والتى ستكون فى الفترة مابين الرابع والثاني والعشرين من يناير القادم، حيث اعلنت محافظة جنوب سيناء عن جداول إمتحانات الترم الأول بها حيث تبدأ فى الرابع من يناير بإمتحانات الصف الثاني والثالث الإبتدائي على أن تبدأ باقي سنوات النقل فى الفترة بين العاشر والخامس عشر من يناير، كما ستبدأ إمتحانات الصفوف الأول والثاني الثانوي فى نفس الفترة، بينما ستكون إمتحانات المرحلة الإعدادية والمرحلة الإبتدائية معا فى الفترة مابين السابع عشر من يناير وحتى الثاني والعشرين من الشهر ذاته .

ومن المنتظر أن تعلن محافظات القاهرة والشرقية والغربية والإسكندرية والقليوبية والدقهلية والجيزة وسوهاج وأسوان والإسماعيلية وبورسعيد وقنا وغيرها من محافظات الجمهورية تباعا عن جداول إمتحانات الترم الأول بها خلال الأيام القادمة وسوف نقوم بتحديث الموضوع بحيث يشمل كل المحافظات على أن نضع صورة من جداول الإمتحانات بتلك المحافظات إن أمكن .

جدول إمتحانات محافظة الدقهلية الترم الأول من هنا .

هذا ويسعي معلمي المواد الدراسية المختلفة للإنتهاء من مناهج الترم الأول تمهيدا للبدء فى المراجعة طبقا للخطة الزمنية الموضوعة لهم.

نقدم لكم يوميا أولا بأول تحديثات خاصة بخصوص جداول إمتحانات الشهادة الإبتدائية والإعدادية والثانوية الترم الأول فى محافظات مصر المختلفة .

تحديث : الأربعاء 24/12/2014

تم وضع جداول محافظة الدقهلية لإمتحانات الترم الأول