التخطي إلى المحتوى
موقع التسجيل في المرحلة التدريبية السابعة للتسكين على وظائف الكادر 2014
الأكاديمية المهنية للمعلمين

قررت الأكاديمية المهنية للمعلمين تسكين كلا من المعلمين والأخصائيين المتعاقدين والذين تم تعيينهم  في وظائف الكادر وفقا لقانون 47 لسنة 1978،، واشترطت المهنية للمعلمين أن يكون قد مر سنتين على هؤلاء المعلمين في شغل الدرجة المالية الثالثة ولم يتم تسكينهم في وظائف الكادر.

ومنذ قليل أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين عبر موقعها الرسمي مد فترة التسجيل بالمرحلة التدريبية السابعة للتسكين على وظائف الكادر ليستمر التسجيل حتى يوم الخميس الموافق 18 ديسمبر 2014، وأضافت أن هذه أخر فرصة لتسجيل المعلمين للترقي على وظائف الكادر.

كما أوضحت الأكاديمية أنه يجب على المعلم الراغب في التسجيل تقديم الأوراق المطلوبة منه إلى بالإدارة التعليمية التابع لها تمهيداً لتسليمه لفروع الأكاديمية التابع للمديرية التعليمية.

أقرأ أيضا:

الأوراق المطلوبة للتسجيل  في المرحلة التدريبية السابعة للتسكين على وظائف الكادر.

ودعت الأكاديمية راغبي التسجيل في الضغط على هذا الرابط للتسجيل من خلاله:

التسجيل للتسكين على وظائف الكادر .

التعليقات

  1. انا محتاجة مسؤول يوصل صوتي انا امتحنت يوم 26/11/2014 الساعة التاسعة في مدرسة اسامة ابن زيد في باكوس اسكندرية اول مادة الحاسب الحمدلله وبعدين النجليزي حليت وحش علشان انا لغه اولي فرنساوي المادة الثالثة النور قطع والنتجة لم تظهر علي الشاشة وقالو سوف يتم اعادة الامتحان هل انا خرجت خارج التعين انا في اشد الحاجة الي التعين لان عمري 45عاما رجاء الرد علي هذه الشكوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.