مصر فايف ينشر هدية للمعلمين: اختبار اللغة الإنجليزية أونلاين بالإجابات

مصر فايف ينشر هدية للمعلمين: اختبار اللغة الإنجليزية أونلاين بالإجابات

كما عودكم موقع مصر فايف بتقديم كل ما هو حصري لكم، يقدم لكم موقع مصر فايف  اليوم إنفراد بتقديم أسئلة إختبارات اللغة الإنجليزية، لكل المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم في المرحلة الثالثة، ويعرض لكم موقع مصر فايف اليوم تقرير شامل عن أسئلة اللغة الإنجليزية المقدمة من وزارة التربية والتعليم .

ومن المعروف أن المرحلة الثالثة من مسابقة الـ 30 ألف معلم، بدأت اليوم الأحد الموافق بتاريخ 30 نوفمبر لعام 2014، ليعتبر اليوم أولى أيام المرحلة الثالثة لمسابقة التربية والتعليم، التي سوف تستمر حتى يوم الخميس الموافق بتاريخ 4 ديسمبر من عام 2014، ليتم إختبار عدد يعادل 150 ألف متقدم خلال هذه المرحلة .

كما عرضنا لكم من موقع مصر فايف أسئلة إختبارات الحاسب الآلي وأسئلة إختبار التربوي، وإيجابات كل منهم على حدى، نعرض لكم الآن من موقعنا أيضاً الشق الثالث والأخير من الإختبارات العامة الخاصة بمسابقة التربية والتعليم، المتعرف عليها للمتقدمين في المرحلتين السابقتين الأولى والثانية .

والآن سوف نعرض لكم أسئلة أخر شق في الإختبارات العامة وهو شق اللغة الإنجليزية، سوف نقدم لكم الأسئلة المتعارف عليها في مسابقة التربية والتعليم في المرحلتين الأولى والثانية، ونعرض لكم أيضاً إيجابة كافة الأسئلة المتعارف عليها، يمكنكم الآن إختبار إنفسكم من هنا ومعرفة نتيجة هذا الإختبار .