قريبا جداول اختبارات مراحل جديدة لمسابقة 30 ألف معلم

قريبا جداول اختبارات مراحل جديدة لمسابقة 30 ألف معلم
قريبا جداول اختبارات مراحل جديدة لمسابقة 30 ألف معلم

كشف مصدر مطلع بالإدارة المركزية لنظم تكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم، اليوم أنه سيتم الاعلان عن مراحل أخرى لاختبارات المواد العامة، وهى التربوى والحاسب الآلى واللغة الأجنبية، للمتقدمين والمتقدمات لمسابقة تعيين 30 ألف معلم، خلال الأيام المقبلة، من خلال الموقع الالكتروني للوزارة .

موقع وزارة التربية والتعليم

وأضاف نفس المصدر أن هناك 3 محافظات انتهت فعليا من الاختبارات العامة للمتقدمين، “التربوى والحاسب الآلى واللغة الانجليزية” وهي القاهرة ومرسى مطروح والجيزة، مشيرا إلى أنها تعمل على توفيق أوضاعها بعقد اختبارات للمتظلمين من المتقدمين والمتضررين من الامتحانات .

وأشار ذات المصدر إلى أن الوزارة تدرس حاليا عقد امتحانات التخصص للمتقدمين من محافظات “القاهرة والجيزة ومرسى مطروح” فى موعد أقصاه الأربعاء المقبل .

جدير بالذكر أنه تم تأجيل امتحانات المتقدمين لمسابقة التعليم في قنا أسبوعًا بسبب عطل فى الإنترنت، على أن تعاد الاختبارات للممتحنين فى مسابقة التربية والتعليم للمرحلة الثالثة بقنا الأسبوع القادم.

تحديث الأحد 30 نوفمبر 20:48

أعلن مصدر مسئول من داخل الوزارة أن الممتحنين لن يتم ظلمهم في كل الأحوال، لأن الوزارة تراعي تعويض الممتحن عن أي وقت ضاع منه بسبب ظهور أي عطل فني مفاجئ أثناء الاختبار، مثل انقطاع التيار الكهربائي أو الأنترنيت .

تحديث الاثنين 1 ديسمبر 12:40

أكد محسن عبد العزيز رئيس غرفة العمليات المركزية بالوزارة، صباح اليوم الاثنين في تصريح صحفي، أن الوزارة قررت إعادة عقد امتحانات المواد العامة في بعض المحافظات، التى وجد بعض المتقدمين بها صعوبة فى أداء الاختبار، حيث سيتم تحديد موعد لاحق لإعادة امتحاناتهم فى أقرب وقت ممكن .

تحدث الاثنين 1 دسبر 20:39

حددت وزارة التربية والتعليم عقد اختبارات المتقدمين لـمسابقة 30 ألف معلم بمحافظة شمال سيناء السبت 6 من الشهر الجارى على أن يتم اختبارهم فى محافظة الإسماعيلية. كما سيتم توفير إقامة كاملة للمتقدمين فى المجمع التعليمى بالإسماعيلية تيسيرًا عليهم على أن يتم تحديد اللجان وموعد الاختبارات للمتقدمين على الموقع الرسمى للوزارة.

اقرأ أيضا : تأجيل امتحانات مسابقة 30 ألف معلم بـ4 محافظات New