تفاصيل عقد اختبارات المتظلمين والمتضررين “مسابقة تعيين 30 ألف معلم”

تفاصيل عقد اختبارات المتظلمين والمتضررين “مسابقة تعيين 30 ألف معلم”
جدول اختبارات المرحلة الرابعة مسابقة تعيين 30 ألف معلم

ذكر مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، اليوم الأحد في تصريحات صحفية، أن الوزارة قررت عقد اختبارات المواد العامة، التربوي واللغة الانجليزية والحاسب الآلي، للمتظلمين والمتضررين من المتقدمين لمسابقة تعيين 30 ألف معلم وأخصائي/ مساعد، بعد الانتهاء من جميع المراحل، مشيرا إلى عقد عدة مراحل اخرى لاختبار جميع المتقدمين .

وأوضح نفس المصدر أن الفترة المقبلة تشهد اختبار المتظلمين والمتضررين من الامتحانات فى كل محافظة على حدة حتى يتم البدء فى امتحانات التخصص، حيث تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام الوزارة، لاستقبال المتقدمين المتضررين والمتظلمين للنظر في جميع المشاكل المطروحة وعلى رأسها مشكلة عدم ادراج أسماء بعض المتقدمين المستوفين للشروط في قاعدة بيانات جداول الاختبارات للمرحلة الحالية والمراحل السابقة، حيث تعذر عليهم معرفة موعد ومكان الامتحان الالكتروني .

وأكد ذات المصدر أنه تتم معالجة التظلمات المقدمة لغرفة العمليات دوريا، داعيا المتضررين من الامتحانات إلى تقديم شكاوى على مستوى هذه الغرفة، مع توضيح نوع المشكلة لتمكين المسئولين من حل جميع العقبات في أحسن الظروف .

هذا وكان قد تجمع صباح اليوم المئات من المتقدمين المتضررين، بديوان عام الوزارة للاستعلام عن أماكن اللجان، وأسمائهم وفى أى المراحل يتم اختبارهم، حيث استقبلت غرفة عمليات مركز التطوير التكنولوجى بالوزارة المتقدمين للتعرف على مشاكلهم.
تحديث الاثنين 1 ديسمبر 20:45
حددت وزارة التربية والتعليم عقد اختبارات المتقدمين لـمسابقة 30 ألف معلم بمحافظة شمال سيناء السبت 6 من الشهر الجارى على أن يتم اختبارهم فى محافظة الإسماعيلية. كما سيتم توفير إقامة كاملة للمتقدمين فى المجمع التعليمى بالإسماعيلية تيسيرًا عليهم على أن يتم تحديد اللجان وموعد الاختبارات للمتقدمين على الموقع الرسمى للوزارة.