قتلى وإصابات نتيجة الإعتصام في ميدان التحرير وتدخلات من الأمن

قتلى وإصابات نتيجة الإعتصام في ميدان التحرير وتدخلات من الأمن

في ردود فعل للشعب الغاضب والثائر من براءة مبارك والتي أصبحت أصدائها تعم جميع محافظات الجمهورية وبالذات في منطقة ميدان التحرير ، وبالتالي لا بد للأمن من أن يقف للتصدي لهذه التظاهرات والإعتصامات حيث قام الأمن صباح اليوم بغلق ميدان التحرير ليمنع المتظاهرين من الإعتصام فيه .

ولكن كل هذه المحاولات لن تطفيء غضب الشباب الثائر على هذه البراءة حيث قام الشباب بالتظاهر اليوم في المنطقة الواقعة محيط ميدان عبد المنعم رياض ليعلوا صوتهم معترضين على البراءة التي منحت لمبارك وحبيب العادلي ، وطالب الشباب الجميع بالإعتصام والمبيت في الميدان.

وقامت حركة 6 إبريل بالدعوة الى النزول الى الإعتصام في ميدان التحرير ، ولكن الأمن كان لهم بالمرصاد حيث أعلن الأمن أن هناك أعضاء محسوبين على جماعة الإخوان وأنه سيتم القبض عليهم في حالة الإعتصام في الميدان وتم هذا بالفعل واستطاعة قوى الأمن تفريق المتظاهرين باستخدام الرصاص الحي.

وفي إعلان للمتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار أعلن أنه يوجد حالتي وفاة نتيجة هذه التظاهرات واحدة موجودة في مشرحة مستشفى قصر العيني القديم والأخرى في مشرحة مستشفى الهلال مع وجود تسعة إصابات أخرى تم توزيعهم على مستشفيات آخرى في الهلال والقصر العيني والمنيرة.

واستخدم الأمن وسائل أخرى لتفريق المتظاهرين مثل قنابل الغاز المسيل للدموع ، ولكن يبقى هنا السؤال الذي يطرح نفسه ، ما هي الخطوة التالية للثوار من أجل إرجاع حق الشهداء؟ وما هي مخططات مبارك وأعوانه والذي يفكرون بها ؟ وهل تم إبتزاز القاضي أو رشوته ليصدر حكم براءة مبارك  وأعوانه؟؟!!.

تابعوا أيضاً :

مبارك براءة ، إذن من القاتل؟؟… شارك برأيك ؟

بالفيديو.. حالات من الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن بشارع قصر النيل وطلعت حرب

براءة مبارك في قضية تصدير الغاز الى إسرائيل

بماذا هدد القاضي الحضور قبل النطق بالحكم في محاكمة القرن