التخطي إلى المحتوى
أعرف لجنتك في المرحلة الثالثة لاختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

قال محسن عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا بوزارة التربية والتعليم أن المرحلة الثالثة من مراحل اختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم ستبدأ في 26 محافظة من محافظات الجمهورية بعد أن تم توزيع المتقدمين من أبناء شمال سيناء في مسابقة تعيين 30 ألف معلم وعددهم حوالي 4000 متقدم على لجان اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم بمحافظة الاسماعيلية وذلك بداية من يوم السبت المقبل الموافق 29 نوفمبر.

وأشار محسن إلى أنه سيتم اختبار ما يقرب من 150 ألف متقدم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم في المرحلة الثالثة من الاختبارات وذلك بعد أن تم اختبار حوالي 200 ألف متقدم في المرحلتين الأولي والثانية ليصل مجموع ما تم اختباره بنهاية المرحلة الثالثة حوالي 350 ألف متقدم من أصل 600 ألف متقدم في مسابقة تعيين 30 ألف معلم مستوفين لشروط المسابقة.

هذا ويمكن معرفة لجنة الاختبار بالضغط هنا

أقرأ أيضا: أسماء لجان الاختبارات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم في جميع محافظات الجمهورية.

من جهة أخري أكد محسن أن بعض المحافظات سوف تبدأ اختبارات التخصص لأبنائها الأسبوع المقبل وذلك بعد أن انتهت تلك المحافظات من اختبارات المواد العامة وأنها سوف تقوم بتوفيق أوضاعها من أجل اختبار المتضررين والمتظلمين والمتخلفين عن امتحانات المواد العامة بالمرحلة الأولي والثانية بعذر قهري ثم تبدأ بعدها مباشرة في اختبارات التخصص وهذه المحافظات هي القاهرة ، الجيزة، جنوب سيناء.

تحديث المقال بتاريخ 29 نوفمبر 2014 :

على الجانب الآخر تبدأ غداً امتحانات المرحلة الثالثة فى مجالات الكمبيوتر والانجليزى والتربوي للممتقدمين الذين لم يؤدوا الاختبارات بعد فى المراحل السابقة.

وبالنسبة للممتحنين الذين واجهتهم مشكلات فنية أثناء الامتحان، من المقرر إعادة الاختبارات لهم فى نهاية امتحانات كل محافظة، حيث وردت أنباء عن تخصيص يومين للامتحانات لمن واجهتهم مشاكل.

قد يهمك أيضا

التعليقات