بالفيديو.. استعدادات الجيش للسيطرة على المنشآت يوم 28 نوفمبر

بالفيديو.. استعدادات الجيش للسيطرة على المنشآت يوم 28 نوفمبر

نشر العميد محمد سمير المتحدث العسكري, على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فيديو يوضح استعدادات القوات المسلحة لإحكام السيطرة على المنشآت، وذلك بالتزامن مع دعوات التظاهر يوم الجمعه القادم الموافق 28 نوفمبر.

حيث أوضح الفيديو الاستعدادات وأنها بناء على توجيهات الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، باتخاذ كافة التدابير المرتبطة بتأمين المنشآت والأهداف والمرافق الحيوية بالدولة، والتعاون مع كافة الاجهزة الامنية لوزارة الداخلية في توفير الامن والامان للمواطنين .

وأشار الفيديو أن  وحدات المنطقة المركزية العسكرية بدأت رفع درجات الاستعداد القتالي تمهيدا للتحرك والانتشار، لتنفيذ مهام التأمين المُكلفة بها، للحفاظ علي الممتلكات العامة والخاصة بنطاق القاهرة الكبرى وبمشاركة عناصر من قوات التدخل السريع ، وذلك بالتزامن مع دعو الجمعة القادمة.

وقد لقى الفيديو تجاوب من مؤيدي القوات المسحلة، فقد أعجب به حسن إبراهيم وأستعان بالآية القرآنية التي تحتوي على قول الله تعالي:”قال تعالى ” وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ”.

كما دعت سعاد أحمد للجنود المصريين قائلة:”تسلم يا جيش بلادي ربنا ينصركم ويحميكم، فأنتم خير أجناد الأرض والنصر لكم”.

https://www.youtube.com/watch?v=QRlp55-Y-hI&feature=youtu.be