التعليم تعلن عن خطة بديلة لمواجهة سوء الأحوال الجوية وعطل الانترنت في امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

التعليم تعلن عن خطة بديلة لمواجهة سوء الأحوال الجوية وعطل الانترنت في امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم

واصل المتقدمون في مسابقة تعيين 30 الف معلم اختبارات المرحلة الثانية والتي بدأت يوم السبت الماضي الموافق 22 نوفمبر وسوف تستمر حتى يوم الخميس المقبل الموافق 27 نوفمبر الجاري.

حيث تسبب سوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة في حدوث بعض المشكلات الفنية أثناء سير امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم وهذه المشكلات الفنية تمثلت في انقطاع التيار الكهربائي في بعض اللجان وعدم وصول البعض من المتقدمين لاختبارات مسابقة المعلمين للجان الامتحانات الخاصة بهم بالإضافة إلى أعطال الانترنت.

من جهته صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن من لم يتمكن من الحضور للجنة الاختبارات بسبب سوء الأحوال الجوية فإنه سيتم إعادة الاختبار له مرة أخرى ومن تعطل جهازه أثناء الاختبارات في أحد الأجزاء أو في كل الأجزاء فإنه سيتم إعادة الاختبار له في الجزء الذي تعطل فيه جهاز الكمبيوتر، وأنه سيتم تحديد موعد أخر لمن لم يتمكن من الحضور بسبب سوء الأحوال الجوية أو حدث عطل بجهاز الكمبيوتر أثناء الامتحانات.

واضاف المصدر إلى أنه سيتم الانتهاء من جميع اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم قبل نهاية الترم الأول من العام الدراسي الحالي وأنه مع بداية الترم الثاني سيتم تسكين الناجحين في المسابقة في المدارس التي بها عجز.