أعرف لجنة الامتحان بعد رفع الوزارة أسماء جديدة في مسابقة تعيين 30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها قامت برفع أسماء جديدة لدخول الامتحانات بالمرحلة الثانية لأمتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم وذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة.

وشدد الوزارة على جميع المتقدمين للأمتحانات في مسابقة المعلمين بأنها تقوم دورياً بتحديث الموقع الإلكتروني الخاص بها لرفع أسماء جديدة لدخول الامتحانات حيث أنه من المتوقع أن نتهي بعض المحافظات خلال هذا الأسبوع من جميع الاختبارات الخاصة بالمواد العامة لجميع المتقدمين من أبناء هذه المحافظات في مسابقة تعيين 30 ألف معلم، ليبدأ بعدها على الفور في امتحانات التخصص للمتقدمين من أبناء هذه المحافظات.

واشارت الوزارة إلى أنه على رأس المحافظات التي سوف ينتهي بها اختبارات المواد العامة خلال هذا الأسبوع هي محافظتي القاهرة والجيزة.

هذا ويمكن للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم الاستعلام عن لجان الامتحانات بالضغط هنا

وكشفت الوزارة إلى أنه وفي خلال هذا الأسبوع سيكون مجموع محافظات الجمهورية التي تعقد فيها اختبارات المواد العامة حوالي 20 محافظة بعد دخول 6 محافظات اليوم وهي البحر الأحمر ودمياط واغربية وبورسعيد والدقهلية والسويس.

تحديث اليوم 29 نوفمبر :

تبدأ غداً امتحانات المرحلة الثالثة للمسابقة باختبارات اللغة الإنجليزية والحاسب الآلى والتربوي، للسادة المتقدمين الذين لم يتم اختبارهم فى مراحل سابقة والذين كان يظهر لهم عبارة “غير مدرج” على موقع وزارة التربية والتعليم.

حيث تستمر المسابقة طوال الأسبوع الحالى وحتى انتهاء جميع المتقدمين من أعمال الامتحانات.

التعليقات

  1. انا مادونا رفعت رياض اسحق الفيوم مستوفيه الشروط وتم التسجيل بنجاح ولم اجد اسمى فى المرحلة الثالثة بعد ادخال الرقم القومى والامتحان سيبدا غدا افيدونى من فضلكم

  2. يارب لا تولي علينا من لا يخافك ولا يرحمنا………….الفرج من عندك يا رب انا مستوفية الشروط والي الان اسمي غير مدرج في المرحلة الحالية وباقي يوم واحد فقط انا من المنيا ………….حسبي الله ونعم الوكيل

  3. انا من الدقهلية اذاى مستوفية الشروط ورقمى غير مدرج فى المرحلة الحالية حتى الان

  4. انا اسمى كان مطابق والن غير مدرج عاوز اعرف البحيرة نازلة مرحلة ثالثة ولا لا

  5. انا تبع محافظه مطروح ومستوفاه الشروط وادخل الرقم القومي يقولي ليست في المرحله الحاليه

  6. عمرنا مهناخد حقنا ف البلد دى ازاى اكون مستوفية الشروط وتم تسجيل بياناتك بنجاح واسمى غير مدرج حتى الان مع العلم ان مش باقى غير يومين فين العدل يعنى اللى هيتعينوا احسن منى ف ايهواناتربية انجليزى وتقديرى جيدجدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.