التخطي إلى المحتوى
تحديث سعر الدولار اليوم الخميس 1-11-2018 في البنوك و السوق السوداء
سعر الدولار اليوم,سعر الدولار في السوق السوداء,أسعار الدولار

سعر الدولار اليوم ، ننشر أخر أسعار الدولار اليوم في مصر، وذلك بالبنوك المحلية والسوق السوداء ومكاتب الصرافة.

سعيا من الحكومة للقضاء علي السوق السوداء للدولار في مصر، أغلقت الحكومة المصرية معظم مكاتب الصرافة علي مستوي جميع محافظات مصر، ليكون الخيار للبائع والمشتري هو البنوك الرسمية، أما السعي وراء تجار العملة أو ما يطلق عليهم تجار السوق السوداء، والتعامل معهم مباشرة دجون إي جهة رقابية، والذي في أغلب الأوقات ما يؤدي إلي الكثير من عمليات النصب، خصوصا عند قيامك ببيع الورقة الخضراء.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم، وفي ظل متابعة موقع مصر فايف لأخر أسعار العملات في السوق الرسمية والسوق السوداء بصفة يومية، ولمزيد من التحليل والتوضيح حول أسباب الانخفاض والارتفاع الذي تشهده أسعار العملات بالسوقين، وتحديدا سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء، الذي دائما ما يشهد أرتفاعات وانخفاضات متتالية أحيانا تكون سريعة، بعكس السوق الرسمية للدولار “البنوك”.

وفى ظل هذا التباين الملحوظ في سعر الدولار بين السوق الرسمية للعملات “البنوك”، وبين السوق الغير رسمية للعملات “السوق السوداء”، أعلن اليوم البنك المركزي المصري، عن أعتزامه اتخاذ عدد من الإجراءات الحازمة والصارمة ضد كبار التجار والمضاربين على العملة الأجنبية “الدولار الأمريكي”، ألا أنه والى الآن لم تحدد طبيعة هذه الإجراءات الذي سيقوم بها البنك المركزي، للسيطرة على السوق السوداء للعملة في مصر.

ألا أن محافظ البنك المركزي أكد على أنه سيتم القضاء على السوق السوداء في مصر، خلال فترة تتراوح بين 6 أشهر وعام تقريبا.

هذا ويتوقع خبراء مصرفيون، أن الإجراءات الذي سيقوم بها البنك المركزي، للسيطرة على السوق السوداء للعملة في مصر، من بينها إغلاق بعض شكات الصرافة وضبط كبار التجار والمضاربين على العملة الأجنبية “الدولار الأمريكي“، وبذلك سيتحقق نوعا من الاستقرار في سوق صرف العملة الأجنبية “الدولار الأمريكي”في مصر.
لمعرفة باقي أسعار العملات العربية والأجنبية بالسوق السوداء كل يوم، وبشكل محدث، يمكنك متابعتها على الرابط الموضح أدناه:
ملحوظة هامة
الموقع غير مسؤل نهائيا عن أي عمليات بيع تتم بالتعليقات، ويحذر متابعيه من البيع والشراء داخل الموضوع، فالموضوع خدمي فقط.
 
اقرأ أيضا

سعر الدولار اليوم

هذا ونتابع معكم بصفة يومية وعلى مدار اليوم أرتفاعات أنخفاضات العملة الأجنبية بالسوق السوداء للعملات على مدار الساعة بأذن الله تعالى، وذلك بأرقام دقيقة ومحدثة باستمرار، نرجو أن ننال رضا حضراتكم ومتابعاتكم المتواصلة معنا.
محدث
نتابع معكم على مدار الساعة سعر الدولار بالسوق السوداء، فبأذن الله تعالى سيتم بدء من اليوم تحديث السعر بالسوق السوداء بشكل مستمر وعلى مدار اليوم.
الدولار سوق سوداء

تحديث سعر الدولار اليوم 1-11-2018

سجل سعر العملة الأمريكية اليوم الخميس بالبنك الأهلي المصري، 17.78 جنيه للشراء، 17.88 جنيها للبيع، وبارتفاع بسيط بقيمة قرشا واحدا سجل سعر صرف الدولار في بنك مصر، 17.79 جنيها للشراء، و 17.89 جنيه للبيع.

في حين سجل سعر الدولار اليوم في البنك المركزي 17.84 للشراء، مقابل 17.97 للبيع، ووصل سعر الدولار ببنك القاهرة، 17.86 للشراء، مقابل 17.96 للبيع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات