التخطي إلى المحتوى
ماذا حدث في شارع محمد محمود اليوم ومن تم القبض عليه
شارع محمد محمود

اليوم هي ذكرى أحداث محمد محمود، والتي راح ضحيتها عدد من المتظاهرين، وقد فاجئ عدد من الشباب الرافض للنظام الحاكم الآن وزارة الداخلية، وقام بالتظاهر في شارع محمد محمود، مطالبين بالقصاص لقتلى هذه الأحداث، وقد رددو هتافات رافضة للسيسي، ولوزارة الداخلية.

وقد هتف هؤلاء المتظاهرين “يسقط يسقط حكم العسكر”، وأيضا رددو ” كانو ديابة ” ذئاب “، كنا أسود” في أشارة الى قوات وزارة الدخلية التي اشتبكت معهم في هذه الأحداث، وقد انتشرت القوات بكثافة في شارع محمد محمود، وعدد من الشوارع المحيطة لمنع أستمرار تظاهر هؤلاء الشباب.

وتم القبض ْأيضا على عدد من المشاركين في هذه التظاهرات حيث تم القبض على الناشطة غادة نجيب، وهي ناشطة عبر الفيس بوك، وتم القبض على 4 شباب أخرين مشاركين في هذه التظاهرات، وقد انتشرت أيضا عدد من الوقفات الاحتجاجية في عدد من الجامعات مطالبين بالقصاص لقتلى أحداث محمد محمود.

خبر القبض على غادة نجيب
خبر القبض على غادة نجيب

أحداث محمد محمود وقعت بين قوات الشرطة، والمتظاهرين حيث قد قامت الشرطة بفض أعتصام أسر الشهداء بالقوة، ولكن هذا أدى إلى تظاهر الكثير تطور الأحداث في شارع محمد محمود، ووقع أشتباكات عنيفة بين الشرطة، والمتظاهرين أدت إلى عدد كبير من القتلى، والمصابين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.