موعد اختبارات المعلمين في محافظة الشرقية والاسكندرية وأسيوط وقنا والقليوبية والقاهرة وبني سويف

موعد اختبارات المعلمين في محافظة الشرقية والاسكندرية وأسيوط وقنا والقليوبية والقاهرة وبني سويف

صرح مصدر مسئول بوازرة التربية والتعليم أن امتحانات يوم السبت المقبل الموافق 22 نوفمبر تعتبر هي امتحانات المرحلة الثانية منذ بدء وقت الاختبارات وحتى الأن، حيث ستبدأ الامتحانات في عدد 13 محافظة جديدة بالاضافة إلى المحافظات التي بدأت بها اختبارات المسابقة منذ أول يوم في يوم الأحد الموافق 9 نوفمبر الماضي.

وعلى رأس المحافظات التي ستبدأ بها اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم يوم السبت المقبل هي محافظة الشرقية حيث قام وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية بتحديد لجان الاختبارات التي سوف تسقبل الممتحنين يوم السبت وهي مركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم بالشرقية ومشتول السوق وفاقوس كما أنه من المتوقع أن تعقد هذه الاختبارات في عدة مدارس داخل المحافظة.

كذلك فإن من المحافظات التي ستبدأ بها الاختبارات يوم السبت المقبل هي الاسكندرية وفقاً لما أعلنته مديرية التربية والتعليم هناك عن أن المديرية استعدت كاملاً لاستقبال الممتحنين .

كذلك محافظة البحيرة استعدت هي الاخري لأستقبال الممتحنين ، الجيزة ، القليوبية ، المنيا ، الوادي الجديد، جنوب سيناء، مرس مطروح وسوهاج وقنا، بني سويف

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة أن يقوم المتقدمين لاختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم بالاستعلام على اسمائهم من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة وذلك عن طريق كتابة الرقم القومي للممتحنين حيث أنه يتم تحديث الصفحة يومياً بإدخال اسماء جديدة في قاعدة بيانات الاسماء الخاصة بالمتقدمين لأختبارات مسابقة المعلمين.

أقرأ أيضاً أستعلم عن موعد ومكان لجنتك في امتحانات مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

ووفقاً لما أعلنه وزير التربية والتعليم الدكتور محمود ابو النصر فإن الامتحانات سوف تمتد لمدة شهر حتى يمكن الانتهاء من هذه الامتحانات تمهيداً لفرز الأسماء ثم تعيين الناجحين قبل بدء الترم الثاني من العام الدراسي الحالي.