تجهيزات اللجان لاستقبال المرحلة الثانية من مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

تجهيزات اللجان لاستقبال المرحلة الثانية من مسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم

بعد الانتهاء من المرحلة الأولي من مسابقه التربية والتعليم، أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أن عمليه الاختبارات في المرحلة الأولي تمت بدون حدوث مشاكل وأنه تم استبعاد المتقدمين للمسابقة والغير مستوفيين للشروط كـ”التسجل على الموقع بالرقم القومى أكثر من مره – عدم الحصول على مؤهل تربوي – إقامة أعمال شغب أثناء اللجان ومحاولة الغش”.

وفي حديث مع وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم أشار إلى مديريه التربية والتعليم انتهت من أعمال تجهيز اللجان ومدها بوصلات الأنترنت بالمحافظة، وقال أن جميع اللجان بمحافظة الفيوم جاهزة ومستعدة لاستقبال جميع المتقدمين للمسابقة يوم 22 من الشهر الجاري.

كما انتهت أيضا عمليات تجهز اللجان بمحافظة الشرقية، وأكدت مديرية التربية والتعليم بالشرقية أن لجانها مجهزة بأجهزة الحاسب الآلي و وصلات الإنترنت وأنها مستعدة لاستقبال جميع المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم، وأن المديرية قد تلاشت جميع أخطاء المرحلة الأولي في محاوله للتسهيل على المتسابقين عملية الاختبارات.

وأوضح الوزير انه أعطي تعليماته بضرورة الانتهاء من الاختبارات في نهاية الترم الدراسي الأول، وأن يتسلم كل معلم وظيفته بداية الترم الدراسي الثاني، كي يتم القضاء على حالة العجز الموجودة في المدارس.