حزب النور يعلن مقاضاة كل من ادعى انتماء عنتيل الغربية للحزب

حزب النور يعلن مقاضاة كل من ادعى انتماء عنتيل الغربية للحزب

بعد تداول العديد من المواقع الإخبارية خبر القبض على عنتيل جديد في الغربية استغلت بعض وسائل الإعلام الشكل العام للعنتيل الجديد نظراً لأنه بلحية كثة استغلت وسائل الإعلام هذا وادعو أنه ينتمي لحزب النور وهذا ما نفاه قيادات الحزب في أول التصاريح الرسمية.

وفي مداخلة مع وائل الإبراشي أكد الأستاذ نادر بكار المتحدث الإعلامي لحزب النور أن الحزب يتبرأ من هذا الرجل المُسمى بعنتيل الغربية وأنه لا ينتمي بأي شكل من الأشكال لقواعد الحزب منذ تأسيسه ومن يدعي أنه ينتمي لحزب النور عليه بإظهار البينة على ذلك وهو “كارنيه العضوية”.

وأضاف بكار أن الحزب سيقاضي كلاً من جريدة الفجر وفيتو وغيرهما ممن نسبوا عنتيل الغربية لحزب النور بداعي تشويه الحزب قُبيل الانتخابات البرلمانية القادمة وأن الحزب لن يقف مكتوف الأيدي أمام هذه الدعاوي الباطلة وسيتم تقديم شكوى للنائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد المتحدث الإعلامي لحزب النور أن الحزب يسعى لتثبيت مؤسسات الدولة وبناؤها ومن هذا المنطلق قرر الحزب التوجه للقضاء ليحصل على حقه القانوني في ردع كل من تسبب في تشويه صورة الحزب واستغلال قضية عنتيل الغربية لأسباب سياسية.

لمشاهدة فيديو مداخلة نادر بكار مع وائل الإبراشي :