خافيير ماسكيرانو لن اعتزل دوليا والفضل لميسي

خافيير ماسكيرانو لن اعتزل دوليا والفضل لميسي

تحدث اللاعب خافيير ماسكيرانو الذي يعتبر من الأعمدة في منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني بأنه فكر في الاعتزال عن اللعب الدولي وذلك بعد انتهاء بطولة كأس العالم الماضية بالبرازيل.

وتحدث ماسكيرانو في تصريح لصحيفة “لاناسيون”  : “التنحي عن المنتخب ليس بالأمر السهل، وإن قرار الاعتزال لا يمكن يكون اتخاذه في وقت قصير ، ويجب التأكد من مسار هذا القرار لأنه لا يمكن الرجوع ، ولقد كنت أميل إلى رفض الفكرة أكثر من الاعتزال “.

وأشار ماسكيرانو والذي يبلغ 30 عام  إلى أن توقعات رحيله عن منتخب التانغو كانت بشكل كبير وذلك بعد كأس العالم وتحدث : “أعتقد أنني ما زلت أحمل المزيد ، لا أتحدث عن  المستوى الشخصي ولكن أشاهد في وجوه اللاعبين الحاليين رغبة في التوصل إلي شيء ، وهناك متسع من الوقت لتحقيق حلم للأرجنتين “.

وأشار ماسكيرانو انه تناقش مع قائد الفريق ليونيل ميسي في فكرة اعتزاله  ، إلا أنه أزال فكرة الاعتزال من رأسه ، لأنه يعزم الحصول على بطولة كوبا أمريكا 2015 و التنافس على نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا .

وقال  ماسكيرانو بأن زميله ميسي عندما أخبره بالاعتزال صُدم ، وأشار عليه بالعدول عن هذا الأمر لأن النادي سيخوض منافسات كوبا أمريكا وكذلك العديد من المباريات التي يطمحون بجلب الفوز الباهر لبلدهم الأرجنتين .