نتيجة اختبارت مسابقة المعلمين وموعد استلام العمل للمعلمين الجدد

نتيجة اختبارت مسابقة المعلمين وموعد استلام العمل للمعلمين الجدد

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر أنه حتى الان تم اختبار حوالي 55 ألف متقدم من مجموع المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم والمستوفين لشروط المسابقة والبالغ عددهم حوالي 600 ألف متقدم.

واشار وزير التربية والتعليم إلى أنه قد أعطى تعليمات بضرورة أن يتم الانتهاء من جميع أعمال الامتحانات ونتيجة الناجحين في المسابقة قبل نهاية الترم الأول من العام الدراسي الحالي.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم تسليم المعلمين الجدد العمل مع بداية الترم الثاني من العام الدراسي الحالي والذي يبدأ في الأسبوع الأول من شهر فبراير المقبل من العام الجديد 2015.

أما عن الأخبار الجديدة بخصوص امتحانات مسابقة المعلمين، فقد أعلن وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم بأن مديرية التربية والتعليم قد انتهت من جميع أعمال تجهيز لجان الاختبارات بجميع أجهزة الحاسب الآلي ووصلات الانترنت بحيث تكون هذه اللجان جاهزة لاستقبال جميع الممتحنين يوم السبت الموافق 22 نوفمبر .

كما انتهت محافظة الشرقية من جميع الإجراءات الخاصة بتجهيز اللجان حيث أنه من المتوقع وفقاً للمعلومات الصادرة من مديرية التربية والتعليم بالشرقية أن الاختبارات ستبدأ في اللجان التي جهزتها مديرية التربية والتعليم بالشرقية بداية من يوم السبت المقبل أيضاً الموافق 22 نوفمبر.

أقرأ أيضاً أستعلم عن مكان وموعد لجنة الامتحان في مسابقة المعلمين.

حيث شددت الوزارة على المتقدمين الذين لم يحدد لهم مواعيد الامتحانات في محافظاتهم ضرورة أن يقوموا يومياً بالاستعلام عن أسمائهم من خلال الرابط الخاص بالمسابقة على موقع أو زارة التربية والتعليم، حيث أنه يومياً تحديث صفحة قاعدة بيانات الممتحنين بإضافة محافظات جديدة.