موقع التربية والتعليم يعلن عن نتيجة المرحلة الثانية من مسابقة الـ30 ألف معلم

موقع التربية والتعليم يعلن عن نتيجة المرحلة الثانية من مسابقة الـ30 ألف معلم

اعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عن نتيجة المرحلة الثانية لمسابقة الـ30 ألف معلم، والتي أقامتها وزارة التربية والتعليم للمفاضله بين المتسابقين الذين تقدموا لدخول الاختبارات حتي يتمكنوا من دخول اختبارات الحاسب الآلي.

وأضافت الوزارة في بيانها أنه يمكن الاستعلام عن مواعيد وأماكن اللجان بمحافظة القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وبورسعيد، والمنوفية، والبحيرة، والشرقية، وكفر الشيخ، والإسماعيلية، وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

واكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن المرحلة الثانية من المسابقة ستبدأ يوم 21 من الشهر الجاري والموافق السبت، وسيكون هذا الموعد بعد يومين من انتهاء المرحلة الأولي من المسابقة، كما اكد المصدر انه سيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولي فور الانتهاء من الاختبارات.

وقال الدكتور \محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم انه سيتم اختيار التخصصات الأكثر طلبا لسد العجز في المدارس، وأشار الوزير إلي انه سيكون الإعلان عن نتيجة مسابقة الـ30 ألف معلم فور الانتهاء من تصفية المتقدمين للمسابقه، وأضاف الوزير انه سوف يتم تصفية المتسابقين الذين لم يستوفوا شروط المسابقة كـ “عدم الحصول علي مؤهل تربوي – محاولة الغش – التسجيل على موقع الوزارة اكثر من مره”.