التخطي إلى المحتوى
إعلان وظائف محكمة النقض نوفمبر 2014 “الشروط و التخصصات المطلوبة” بالصور
وظائف محكمة النقض

أعلنت اليوم محكمة النقض، عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة بها، وذلك لعدة تخصصات ومؤهلات مختلفة، ألا وهى، بعض الوظائف الخالية بمحكمة النقض وهى وظائف من الدرجة الثالثة التخصصية، ووظائف خدمات معاونة، ووظائف حرفية، وعدد من الوظائف في الدرجة الرابعة المكتبية.

وظائف محكمة النقض

كما اشترطت محكمة النقض في الإعلان الصادر عنها لطلب وظائف شاغرة بها، اشترطت عدة شروط لكل مسمى وظيفي، حيث جاءت الشروط على النحو التالي:

الوظائف في الدرجة الرابعة المكتبية

لابد أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل متوسط، هذا وبالنسبة للمتقدمين الذكور فى وظائف الدرجة الرابعة المكتبية بمحكمة  النقض أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، ولابد أن يجيد المتقدم استخدام الحاسب الآلي.

أما عن وظائف الدرجة الثالثة التخصصية، فقد اشترطت حصول المتقدم على مؤهل عالى، وبالنسبة للذكور أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، ولابد على المتقدم لشغل وظائف الدرجة الثالثة التخصصية بمحكمة النقض أن يجيد المتقدم استخدام الحاسب الآلي.

وبالنسبة للوظائف الحرفية المطلوب شغلها بمحكمة النقض، فلابد ان أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على الإعدادية وأدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو الإعفاء منها.

أما عن شروط وظائف الخدمات المعاونة بمحكمة النقض، فقد اشترطت محكمة النقض، لشغل أحدى وظائف الخدمات المعاونة بها، لابد من توافر شهادة محو الأمية وأن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية ثلاث سنوات أو الإعفاء منها.

الأوراق المطلوبة لوظائف محكمة النقض

-صورة المؤهل الدراسي للمتقدم.

-صورة شهادة أتمام الخدمة العسكرية أو الأعفاء منها.

– صحيفة الحالة الجنائية.

صورة من بطاقة الرقم القومى.

هذا ويتم تقديم جميع الأوراق المطلوبة لشغل وظائف محكمة النقض، بدءا من اليوم السبت الموافق 15 نوفمبر 2014، ولمدة ستة أيام بأذن الله تعالى، وذلك بإدارة شؤون العاملين في محكمة النقض.

إعلان وظائف محكمة النقض

هذا ونضع لحضراتكم إعلان أدارة شئون العاملين بمحكمة النقض، أعلان رقم 2 لسنة 2014، للإعلان عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة بمحكمة النقض:

أعلان وظائف محكمة النقض

وظائف محكمة النقض

إعلان وظائف محكمة النقض.

قد يهمك أيضًا

التعليقات