سبب نشر فيديو عملية كرم القواديس صولة الأنصار الان

سبب نشر فيديو عملية كرم القواديس صولة الأنصار الان

اليوم نشرت صفحات أنصار بيت المقدس على الأنترنت فيديو عملية كرم القواديس، وقد أطلقت على العملية أسم عملية صولة الأنصار ولاية سيناء، وقد ظهر في الفيديو قيام هذه الجماعة الإرهابية بتفجير الكمين باستخدام سيارة مفخخة كان موجودة بالقرب منه.

ولم يكتفي هؤلاء المتطرفون بذلك بل انهم قام بالهجوم على الكمين بعد التفجير، وقتلو كل الجنود الذين لم يموتو بسبب الانفجار، وقام بالاستيلاء على دبابة، ومدرعتين كانو موجودين في موقع الانفجار، وقد أكدت عدد من الصحف من مصادر تابعة لها أن الفيديو صحيح، وأنه بالفعل يخص عملية كرم القواديس التي وقعت في نهاية أكتوبر 2014 الماضي.

وقد كشفت هذه المصادر أن هذا الفيديو الغرض منه هو بث الرعب في نفوس الجنود، وذلك بعد قيام الجيش المصري بعمل منطقة عازلة في سيناء، وقال المصدر أن هذه الجماعات تريد أن تجعل الجنود في سيناء يعتقدون أن هذه الجماعات قوية، وتستطيع محاربة الجيش المصري، ولذلك يتم نشر هذه المقاطع الآن.

وقد ظهر في نهاية الفيديو شخص ملثم يتحدث موجها ما يقول للسيسي، ويقول أن كل ما يحدث مسئول عنه السيسي،  وأشار إلى أنه سيكون هناك عمليات أخرى ضد الجيش المصري في سيناء مؤكدا أن كل جهود الجيش المصري لم تفلح.