إصابة الفنان أحمد حلمي بالسرطان ووجوده في العناية المركزة

إصابة الفنان أحمد حلمي بالسرطان ووجوده في العناية المركزة
إصابة الفنان احمد حلمي بالسرطان

أكدت مصادر أن الفنان الكوميدي أحمد حلمي و الذي يبلغ من العمر 41 سنة قد أصيب بمرض السرطان وهو حاليا بالعناية المركزة في احدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية و معه زوجته الفنانة منى ذكي .

ولقد أشارات الأخبار أن الفنان أحمد حلمي قد قام بإجراء عملية لإستئصال الورم الخبيث و ليس هنا اي معلومات حالية عن حالته الصحية سوى تواجده في العناية المركزة .

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعماله الفنية كانت فيلم ( صنع في مصر ) و الذي ادى فيه دور باسم( علاء ) وهو الشاب الذي تقمص شخصية اللاهدف واللاطموح وأخيرا يصيب بلعنه وتحول إلى  (باندا ) , حيث تدور أحداث الفيلم في أطار كوميدي اجتماعي .

حياة الفنان أحمد حلمي :

ولد الفنان أحمد حلمي في مدينة بنها بمحافظة القليوبية وعاش في دولة السعودية مع أسرتة لمدة 10 سنوات ، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الديكور .

وبعد ذلك بدأ أول أعماله كمقدم برامج للأطفال ونجح بعدها نجاح هائلا ، وحصل على بعض الجوائز  مثل جائزة أحسن ممثل في كثير من أعماله الفنية .

وبعد ذلك تزوج الفنان أحمد حلمي من الفنانة المعروفة منى ذكي وأنجب منها طفلين لي لي وسليم الذي أنجبه في الولايات المتحدة الامريكية وحصل على الجنسية الأمريكية .